حزب “الحصان” يناشد أطباء الغد بالعودة إلى الدراسة واجتياز الامتحانات

قال المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري، إن السبيل الوحيد لإنهاء أزمة طلبة كليات الطب والصيدلة، المستمرة منذ 7 أشهر، يجب أن تمر عبر الحوار البناء بين جميع الأطراف المعنية.

وأعلن المكتب السياسي لحزب “الحصان”، في بيان صادر عنه، دعمه الكامل لمبادرة الوساطة التي أطلقتها الأغلبية والمعارضة من داخل قبة البرلمان، لتقريب وجهات النظر بين الحكومة وطلبة الطب والصيدلة، بهدف إنقاذ الموسم الدراسي وتجنب وقوع سنة بيضاء.

وشدد المصدر ذاته، على أن وقوع سنة بيضاء قد تكون لها تداعيات سلبية على الطلبة وعلى المنظومة الصحية ككل.

وناشد المكتب السياسي، جميع الطلبة، أطباء الغد، بالعودة الى الدراسة واجتياز الامتحانات، حرصا على مستقبلهم الأكاديمي والمهني.

اقرأ أيضا

حزب مغربي معارض يدافع عن وزير التربية ضد رئيس الحكومة

دافع حزب الاتحاد الدستوري المعارض عن رشيد بلمختار، وزير التربية الوطنية، بعد أن أحرجه عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، في البرلمان،بتوقيف مذكرة فرنسة المواد العلمية.

انتخاب المغربي عبيابة رئيسا للتحالف العربي من أجل الحرية والديمقراطية

شارك السيد حسن عبايبة، القيادي في حزب الاتحاد الدستوري، في مؤتمر التحالف العربي من أجل الحرية والديمقراطية في الأردن، قبل أن ينتخب رئسا له.

“الاتحاد الدستوري” يحذر الحكومة المغربية من المنحى التصاعدي للمديونية

حذر فريق حزب الاتحاد الدستوري من المنحى التصاعدي الذي يعرفه الدين العمومي، سواء بالنسبة للدين المباشر للخزينة، أو ديون القطاع العام، وكذا الدين المضمون من طرف الخزينة، وذلك على لسان رئيس فريقه في مجلس النواب.