الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية تعتبر حصيلة الحكومة المغربية إيجابية

نوهت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، قائد الائتلاف الحكومي الحالي ب”الحملة الوطنية الجادة لشبيبة العدالة والتنمية الرامية إلى تحفيز الشباب وعموم المواطنين من أجل التسجيل في اللوائح الانتخابية”.

وذكر بلاغ صدر عقب اجتماع الأمانة العامة للحزب الأسبوعي العادي يوم أمس الثلاثاء بالرباط، تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه، أن أمانة الحزب توقفت بعد الاستماع إلى كلمة الأمين العام للحزب، عبد الإله ابن كيران، عند سير عملية التسجيل في اللوائح الانتخابية، ونوهت بالحملة الوطنية الجادة لشبيبة العدالة والتنمية الرامية إلى تحفيز الشباب وعموم المواطنين من أجل التسجيل في اللوائح الانتخابية، داعية جميع الهيئات المجالية للحزب إلى مضاعفة الجهود من أجل التحسيس بأهمية عملية التسجيل ودورها في إنجاح الاستحقاقات القادمة.

وثمنت الأمانة العامة، مااعتبرته “حصيلة إيجابية لأداء الحكومة بعد مرور ثلاث سنوات من تشكيلها،” كما نوهت بالمناخ السياسي العام الذي يطبع المرحلة، داعية جميع هيئات الحزب ومؤسساته إلى استشعار أهمية اللحظة السياسية وحجم المسؤولية الملقاة على الجميع.

من جهة أخرى، ذكّرت الأمانة العامة للحزب في ختام بلاغها، بمسطرة إصدار بيانات الحزب على المستوى المجالي، مشددة على أن أي بيان لم يخضع لمقتضيات هذه المسطرة لا يعني هيئات الحزب ومؤسساته ويعتبر لاغيا.

 

اقرأ أيضا

عاجل.. الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يرفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري

أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) رفضها استئناف فريق اتحاد العاصمة الجزائري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *