المفتش العام للقوات المسلحة الملكية يستقبل نائب الأمين العام الأممي لعمليات السلام

استقبل الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، اليوم الخميس على مستوى القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية بالرباط، جان بيير لاكروا، نائب الأمين العام الأممي لعمليات السلام، الذي يقود وفدا أمميا.

وذكر بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية، أن هذا الاستقبال الذي جرى “بتعليمات سامية من صاحب الجلالة، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، حضره مسؤولون عسكريون سامون بالقوات المسلحة الملكية”.

وكان المسؤول الأممي، قد حل أمس الأربعاء، بالمغرب في زيارة عمل تستغرق يومين.

اقرأ أيضا

الملك

بمناسبة الذكرى الـ68 لتأسيسها.. برقية ولاء وإخلاص إلى الملك من القوات المسلحة الملكية

رفعت أسرة القوات المسلحة الملكية برقية ولاء وإخلاص إلى الملك محمد السادس، نصره الله، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية ، وذلك بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لتأسيسها.

الملك محمد السادس

بمناسبة الذكرى الـ68 لتأسيسها.. الملك يوجه الأمر اليومي للقوات المسلحة الملكية

وجه الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، اليوم الثلاثاء، “الأمر اليومي” للقوات المسلحة الملكية، وذلك بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لتأسيسها.

اعتراض 133 مرشحا للهجرة غير الشرعية جنوب غرب طانطان

اعترضت وحدة تابعة للبحرية الملكية، اليوم الجمعة على بعد 85 كيلومترا جنوب غرب طانطان، قاربا مطاطيا كان على متنه 52 مرشحا للهجرة غير النظامية، من بينهم 29 من مواطني بلدان جنوب الصحراء و 17 مغربيا و6 آسيويين.