التطورات الميدانية بإسرائيل.. مكتب الاتصال المغربي يدعو المواطنين للتقيد بالتدابير المتخذة

دعا مكتب الاتصال المغربي بتل أبيب، المواطنين المغاربة المقيمين في إسرائيل إلى التقيد بتدابير السلطات الإسرائيلية المختصة.

وأفاد المكتب في تدوينة على منصة “X” اليوم الاثنين، أنه “تبعا لتطور الوضع الأمني، يهيب مكتب الاتصال للمملكة المغربية بالمواطنات والمواطنين المغاربة المقيمين في إسرائيل، التلطف بالتقيد بالتدابير المتخذة من طرف السلطات الإسرائيلية المختصة”.

وفي هذا الإطار وضعت هذه البعثة الرقم التالي للإستفسار وتقديم المساعدة الممكنة: 00972587111647

ولليوم الثالث على التوالي، تتواصل الاشتباكات بين الجيش الإسرائيلي ومقاتلي حماس في نقاط قريبة من قطاع غزة، بعد عملية “طوفان الأقصى”. في المقابل، تهدد حكومة بنيامين نتانياهو برد غير مسبوق تدفع خلاله حماس “ثمنا باهظا”.

وفي آخر تحديثات أعداد القتلى في الحرب بين حركة حماس الفلسطينية والجيش الإسرائيلي، أوردت وزارة الصحة الإسرائيلية أن الحرب خلفت إلى الآن 900 قتيل و2500 جريح.

اقرأ أيضا

مطارات المغرب تستقبل أزيد من 15 مليون مسافر مع نهاية يونيو الماضي

أفاد المكتب الوطني للمطارات بأن المطارات المغربية سجلت رقما قياسيا جديدا خلال الأشهر الستة الأولى من سنة 2024، بما مجموعه 15.104.579 مسافرا، أي بزيادة بنسبة 19 في المائة مقارنة بنفس الفترة من سنة 2023.

رئيس البنك الإفريقي للتنمية.. الملك محمد السادس باني المغرب الحديث

أكد رئيس مجموعة البنك الإفريقي للتنمية، أكينوومي أديسينا، أن المغرب يعيش على إيقاع تحول مذهل، بقيادة الملك محمد السادس، ليتموقع بذلك بين البلدان الأكثر استقرارا وتقدما في القارة الإفريقية. وقال أديسينا، في تصريحات صحافية، بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد،

في حدث كبير.. الدارالبيضاء تجمع فاعلين بالمعرض الدولي للنسيج

تحتضن مدينة الدارالبيضاء النسخة التاسعة من المعرض الدولي للنسيج والجلد والاكسسوارات موروكو فايشن ستايل آند …