البام يكشف ترتيبات البرنامج الاستعجالي لمساعدة ضحايا زلزال الحوز

عبدالسلام كوراحي
سلايد شوسياسة
عبدالسلام كوراحي14 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ ثانية واحدة
البام يكشف ترتيبات البرنامج الاستعجالي لمساعدة ضحايا زلزال الحوز

دعا المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، واللجنة بين الوزارية خاصة إلى الانكباب بأقصى سرعة على ترتيب الأولويات، وإعلان مضمون البرنامج الاستعجالي.

وأوضح البام في بلاغ له بتأجيل عدد من القضايا والأعمال التنظيمية إلى أجل لاحق، بغية تركيز كل الجهود على التدخلات الميدانية، لتقديم كل أوجه الدعم والمساندة في الميدان بتنسيق تام مع السلطات العمومية المحلية.

وفي نفس الاتجاه يدعو المعنيين منهم إلى الحرص الشديد على ضرورة استمرارهم في تقديم الخدمات العمومية للمواطنات والمواطنين، وعدم تعطيلها لأي سبب من الأسباب.

وفي نفس السياق نوه الحزب عاليا بالحكمة والعقلانية التي تدبر بهما بلادنا موضوع المساعدات الدولية، والتي استندت إلى مقاربة تتوافق مع المعايير الدولية، أفضت إلى قبول تدخلات محدودة في مجالات محصورة تظهرها الحاجة الميدانية.

وجدد المكتب السياسي في الأخير دعوته إلى جميع المواطنات والمواطنين، بضرورة الإقبال المكثف على عملية التبرع المادي بالحساب البنكي رقم 126 الذي أحدثته بلادنا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق