البام يكشف ترتيبات البرنامج الاستعجالي لمساعدة ضحايا زلزال الحوز

دعا المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، واللجنة بين الوزارية خاصة إلى الانكباب بأقصى سرعة على ترتيب الأولويات، وإعلان مضمون البرنامج الاستعجالي.

وأوضح البام في بلاغ له بتأجيل عدد من القضايا والأعمال التنظيمية إلى أجل لاحق، بغية تركيز كل الجهود على التدخلات الميدانية، لتقديم كل أوجه الدعم والمساندة في الميدان بتنسيق تام مع السلطات العمومية المحلية.

وفي نفس الاتجاه يدعو المعنيين منهم إلى الحرص الشديد على ضرورة استمرارهم في تقديم الخدمات العمومية للمواطنات والمواطنين، وعدم تعطيلها لأي سبب من الأسباب.

وفي نفس السياق نوه الحزب عاليا بالحكمة والعقلانية التي تدبر بهما بلادنا موضوع المساعدات الدولية، والتي استندت إلى مقاربة تتوافق مع المعايير الدولية، أفضت إلى قبول تدخلات محدودة في مجالات محصورة تظهرها الحاجة الميدانية.

وجدد المكتب السياسي في الأخير دعوته إلى جميع المواطنات والمواطنين، بضرورة الإقبال المكثف على عملية التبرع المادي بالحساب البنكي رقم 126 الذي أحدثته بلادنا.

اقرأ أيضا

البعيوي والناصري

متابعة البعيوي والناصري.. البام يحذر من الركوب على الملف للهجوم على صورة الحزب

حذر المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة من استغلال ملف متابعة عضويه عبد النبي بعيوي، رئيس جهة الشرق، وسعيد الناصري، رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء،

استعدادا لمؤتمره الوطني الخامس.. البام يكثف تحضيراته بعقد اجتماعات جهوية

يواصل حزب الأصالة والمعاصرة ، التحضير لمؤتمره الوطني الخامس المرتقب شهر فبراير المقبل. وأوضح حزب …

مجلس الأمن

البام: القرار الأممي كرس قوة مقترح الحكم الذاتي ومسؤولية الجزائر في النزاع المفتعل

عبر المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة ، عن ارتياحه لمضمون قرار مجلس الأمن رقم 2703، …