إعفاء مدير مطار محمد الخامس بعد حوادث سرقة حقائب دبلوماسيين

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار31 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
إعفاء مدير مطار محمد الخامس بعد حوادث سرقة حقائب دبلوماسيين

كشف مصدر مطلع داخل المكتب الوطني للمطارات أن إدارة المكتب أعفت مساء أمس الخميس مدير مطار محمد الخامس الدولي من مهامه، حسب مانشرته يومية ” المساء” المغربية في عددها الصادر غدا السبت.
وأوضح المصدر ذاته، أن قرار الإعفاء تم إبلاغه إلى مسؤولي المطار المذكور خلال اجتماع عقد معهم خلال اليوم ذاته بحضور المدير السابق.
وأكد نفس المصدر، أن إدارة المكتب قررت أن يتولى مدير قطب الاستغلال المطاري مهمة إدارة مطار محمد الخامس في انتظار تعيين مدير جديد للمطار المذكور خلال الأسابيع المقبلة، مضيفا أن مدير الاستغلال المطاري داخل المكتب سيحتفظ بمهمته على رأس قطب الاستغلال مع شغل مهمة مدير لمطار محمد الخامس بالنيابة إلى حدود تعيين مدير جديد.
وجاء إعفاء مدير مطار محمد الخامس بعد حوادث سرقة تعرض لها دبلوماسيون أجانب حلوا بالمغرب داخل المطار المذكور، وهو مامثل حرجا للبلاد بعد إعلان الدبلوماسيين المذكورين عن تعرض حقائبهم للسرقة داخل المطار.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق