فضيحة”.. هل اشترى وزراء حقائب وزارية في حكومة بنكيران؟”

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار5 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فضيحة”.. هل اشترى وزراء حقائب وزارية في حكومة بنكيران؟”
41caa23393f9d9a5f744162d34346b69 - مشاهد 24

 طلب كل من امحند العنصر، وزير التعمير، ومحمد الوفا، وزير الشؤون العامة والحكامة، وحكيم بنشماس، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، من رئيس الحكومة،عبد الإله بنكيران، فتح تحقيق حول ” وجود وزراء ضمن حكومته قدموا الأموال، وقبلوا الأرجل، وهددوا بالانتحار من أجل استوزارهم”،كما جاء في افتتاحية إحدى اليوميات، وفق مانشرته جريدة” الأخبار” في عددها الصادر غدا الخميس.
وأثار بنشماس، خلال جلسة الأسئلة الشفوية التي عقدها مجلس المستشارين أمس الثلاثاء،ماتضمنته الافتتاحية، المشار غليها تحت عنوان:” وزراء دون مستوى سائق الحسن الثاني”.
وطالب بنشماس الذي أشهر نسخة من مقال الافتتاحية، بفتح تحقيق حول صحة المعلومات التي أطلع عليها الرأي العام الوطني والدولي والبعثات الدبلوماسية.
واستغرب بنشماس لصمت بنكيران، الذي “ضرب الطم” على الاتهامات الواردة في الافتتاحية، وهو مااعتبره بنشماس ” ضعف الشجاعة السياسية والأخلاقية، على عكس اللغو والتبوريدة في أمور فارغة”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق