فريق حزب ” الحصان” البرلماني متمسكون برئيسهم شاوي بلعسال

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار4 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فريق حزب ” الحصان” البرلماني متمسكون برئيسهم شاوي بلعسال
d50ace0c29db9ed14b87bbbc3592d4ac - مشاهد 24

عبر أعضاء فريق حزب الاتحاد الدستوري، المعارض ، بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء خلال اجتماعهم الأسبوعي ، برئاسة شاوي بلعسال، رئيس الفريق، عن استنكارهم الشديد لما تضمنه مقال ،كانت إحدى اليوميات قد نشرته في أحد أعدادها الصادرة مؤخرا.
 واعتبر أعضاء الفريق، أن المقال تعرض لرئيسه شاوي بلعسال “بسوء، بعيدا عن أخلاقيات المهنة الصحفية النبيلة”، وفق ما جاء في بيان تلقى موقع ” مشاهد ” نسخة منه.
ونفى نواب ونائبات حزب “الحصان” بالغرفة الأولى، جملة وتفصيلا ما تم نشره في المقال المذكور المعنون بـ”نواب الدستوري يطالبون بإقالة شاوي بلعسال.”
وعبر أعضاء الفريق عن تنديدهم الشديد بما تضمنه المقال “من افتراءات وأكاديب، تحاول المساس بلحمة ووحدة الفريق”، حسب نفس البيان.
وأكد أعضاء فريق الاتحاد الدستوري بمجلس النواب، “عن تمسكهم برئيس فريقهم بلعسال، منوهين في الوقت ذاته بخصاله وأخلاقه العالية التي تجعله موضوع احترام وتقدير للجميع، وبحنكته، وعمق تجربته السياسية، في تدبير شؤون الفريق، وبمؤهلاته وتراكماته التي جعلته يمارس معارضة مؤسساتية قوية.”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق