المندوبية المغربية للتخطيط: تعويضات المشاركين في الإحصاء تتم وفق الآجال المحددة

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار4 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المندوبية المغربية للتخطيط: تعويضات المشاركين في الإحصاء تتم وفق الآجال المحددة
8886dea353b7f761a49efc976719ccb2 - مشاهد 24

أعلنت المندوبية المغربية للتخطيط أن عملية صرف تعويضات المشاركين في الاحصاء العام للسكان والسكنى 2014، تتم وفق الآجال المحددة وفي أحسن الظروف.
 وقالت المندوبية في بلاغ لها، امس الجمعة، إن عملية صرف تعويضات المشاركين في العملية، من مراقبين وباحثين وأعوان سلطة وأعوان الدعم وسائقين، تتم بتنسيق مع وزارة الداخلية والخزينة العامة للمملكة، وفق الآجال المحددة وفي أحسن الظروف وذلك بنفس الوتيرة التي تم بها وضع لوائح كل هاته الفئات بالدقة المطلوبة من لدن المشرفين الإقليميين و الجهويين.
وعليه، فبالنسبة لجهات طنجة تطوان، الشاوية ورديغة، مكناس تافيلالت، تازة الحسيمة تاونات، كلميم السمارة، العيون بوجدور، واد الذهب لكويرة، فاس بولمان، الغرب شراردة بني حسن، الجهة الشرقية، و دكالة عبدة، تم أداء مستحقات المشاركين الذين يتوفرون على حساب بنكي عن طريق التحويل البنكي وتم إصدار حوالات وتسليمها للمشاركين الذين لم يدلوا بحسابهم البنكي وكذا الأداء عن طريق الشساعات بالنسبة لأعوان السلطة والسائقين وأعوان الدعم.
و فيما يخص جهة سوس ماسة درعة، فقد تم صرف التعويضات عن طريق التحويل البنكي بستة أقاليم (اشتوكة آيت باها، ورزازات، سيدي إيفني، تنغير، زاكورة، تزنيت) وتتواصل هذه العملية بكل من أقاليم أكادير وإنزكان وتارودانت حتى النهاية خلال الأسبوع المقبل.
وبالنسبة لجهة الدار البيضاء الكبرى، جهة الرباط سلا زمور زعير، جهة مراكش تانسيفت الحوز، وجهة تادلة أزيلال، فقد انطلقت عملية تسليم الحوالات ابتداء من يوم أمس الأول الخميس وتتواصل عملية الأداء عن طريق التحويل البنكي انطلاقا من اليوم السبت حتى النهاية خلال الأسبوع المقبل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق