انفلات لبؤتين من سيرك بمدينة السعيدية يخلق رعبا وسط السكان

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار11 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
انفلات لبؤتين من سيرك بمدينة السعيدية يخلق رعبا وسط السكان
fddc60e5911d1284d7f00b1152771721 - مشاهد 24

قالت يومية ” الأخبار” في عددها الصادر غدا الأربعاء، إنها علمت من مصادر متطابقة من مدينة السعيدية، أن لبؤتين  تمكنتا  من الانفلات، زوال الأحد الماضي، من أحد  أقفاص سيرك إيطالي، حط رحاله أخيرا بالمدينة من أجل تقديم استعراضاته للوافدين خلال الفترة الفترة المتبقية من فصل الصيف.
وذكرت المصادر ذاتها، أن حادث خروج اللبؤتين من قفصهما وقع عندما أغفل منظف السيرك إغلاق الباب بالمفتاح، مما جعل لبؤة متدربة تنجح في فتح الباب واستغلت رفقة لبؤة أخرى الفرصة لتفرا إلى الخارج.
وقد خلق ذلك استنفارا شاملا وسط المسؤولين الأمنيين والسلطات المحلية التي انتقلت إلى عين المكان نتيجة الرعب الذي أصاب سكان الحي بمجرد انتشار الخبر.
وذكر مصدر من عمال السيرك، التقته يومية ” الأخبار”، أنه تم الإمساك بلبؤة دون صعوبات بالقرب من مكان الاستعراض، في حين تمكنت اللبؤة  الثانية من الفرار، وحاولت اقتحام باب منزل بحي أولاد حمان، مما دفع بمروضي الأسود إلى محاصرتها بحواجز حديدية تم بعده الإمساك بها وإرجاعها إلى قفصها بالسيرك المذكور.
ولحسن الحظ، لم يسجل أي اعتداء على المواطنين، لكون اللبؤتين من الحيوانات المسالمة نظرا لخضوعهما للترويض من طرف مروضهما، فضلا عن تدخل العناصر الأمنية التي عملت على إبعاد الناس من طريقهما حتى لايكون رد فعلهما عدوانيا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق