برلمانية مغربية تثير غضب مستعملي ” الفايسبوك” بسبب هذه الصور

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار3 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
برلمانية مغربية تثير غضب مستعملي ” الفايسبوك” بسبب هذه الصور
ac5d4af4b350ea02d0a8c77e302fb60f - مشاهد 24

عم مساء الثلاثاء الماضي غضب وسط العالم الافتراضي «الفايسبوك» بسبب صورة انتشرت على صفحات الموقع الاجتماعي، تظهر برلمانية عن حزب الاتحاد الاشتراكي، تلتقط صورا أثناء تقديمها لطفلة فقيرة وأمها علبة ” ياغورت”، وفق ماذكرته يومية ” الأخبار” في عددها الصادر غدا الجمعة.
ونددت تعليقات كثيرة وردت على صفحات «الفايسبوك»، بما أقدمت عليه البرلمانية لطيفة الزيواني، مستنكرين حرصها على التقاط صورة تظهرها تقدم الياغورت لأم وطفلتها وهما في حالة بئيسة.
وورد في التعليقات أن البرلمانية تستهتر بالأسر الفقيرة وتهين كرامتها بنشرها لهذه الصورة التي تبدو فيها حريصة على التقاطها وهي تمد بيديها علبة ” الياغورت للطفلة الصغيرة..
وأضافت تعليقات أخرى أن البرلمانية تمارس «الديماغوجية» في شهر رمضان، شهر الغفران.
وكتبت ناشطة:  «لطيفة ظهرت داخل شبه «كهف» رفقة أم وطفلة تفنن البؤس والقهر والجوع في خربشة ملامحهما وتشويهها، لطيفة قدمت شيئاً من الطعام لهما. نعم لقد وهبتهما علبة ياغورت «دانون» وقطع خبز فرنسي «باريزيان».

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق