بطائق بنكية مزورة بتقنية متطورة تستنفر أمن الدار البيضاء

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار25 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بطائق بنكية مزورة بتقنية متطورة تستنفر أمن الدار البيضاء
ecdb2f7ed517d0217b68b0046481158a - مشاهد 24

تعمق عناصر أمن الفرقة الجنائية الولائية بالدار البيضاء، بتنسيق مع مصالح أمنية مختلفة، بحثها لاعتقال متهمين بتزوير البطائق البنكية، لسحب الأموال من الشبابيك الأوتوماتيكية بطرق غير مشروعة.
وحصلت فرق أمنية تابعة لأمن أنفا على معلومات مهمة تخص شبكة دولية مختصة في تزوير البطائق البنكية، بعد أن أحالت ثلاثة متهمين من جنسيات بلغارية، اثنان منهما مبحوث عنهما دوليا، على محكمة الاستئناف بالبيضاء، وفق يومية ” المساء” المغربية في عددها الصادر غدا الجمعة.
وحجزت مصالح الأمن لدى المتهمين أزيد من 20 بطاقة مخصصة للتزود بالبنزين من محطات الوقود، تبين بعد فحصها أنها مزيفة بتقنية جد متطورة.
وتمكنت الشرطة القضائية بأمن أنفا من جمع معلومات عن مبحوث عنهم آخرين دخلوا المغرب بطرق شرعية قصد استخدام البطاقات البنكية المزورة لاستخراج مبالغ مالية مهمة.
وكان أفراد الشبكة يستعدون لسحب أموال مهمة من شبابيك أوتوماتيكية بالدارالبيضاء، بعد أن نجحوا في سحب أزيد من 50 ألف درهم بتلك البطائق المزيفة.
وتبين أن للمتهمين علاقة بشبكة منظمة تضم رجلا وامرأة، من جنوب الصحراء، يستعملان بطاقات بنكية مزورة، من داخل وخارج المغرب، لحجز غرف في فنادق مصنفة والنصب على عشرات الضحايا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق