أحمد رضا الشامي يؤكد تعيينه سفيرا للمغرب في الاتحاد الأوروبي

بوشعيب الضبار
2016-02-08T11:32:32+00:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار8 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أحمد رضا الشامي يؤكد تعيينه سفيرا للمغرب في الاتحاد الأوروبي
السيد أحمد رضا الشامي

أكد السيد أحمد رضا الشامي، وزير التجارة والصناعة والتكنولوجيات الحديثة سابقا، خبر تعيينه سفيرا للمملكة المغربية لدى الاتحاد الأوروبي، الذي يوجد مقره في بروكسيل.
وفي تدوينة له على جداره على موقع التواصل الاجتماعي” الفايسبوك”، عبر الشامي عن اعتزازه بهذا التعيين، وقال “أنا فخور أ ن أ مثل بلدي”، معبرا عن أمله في الارتقاء إلى مستوى مواجهة الأعباء والتحديات.
وبالإضافة إلى نشاطه السياسي، كقيادي سابق في حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، عرف عنه أيضا انخراطه في المجتمع المدني من خلال جمعية “رؤى”، التي تعنى بولوج المكفوفين وضعاف البصر إلى عالم المعرفة.
يشار إلى أن الناطق الرسمي باسم باسم القصر الملكي، السيد عبد الحق المريني، أعلن ، يوم السبت الأخير، أنه، طبقاً لأحكام الفصل 49 من الدستور، تم تعيين عدد من الولاة والعمال ومجموعة من السفراء الجدد، خلال اجتماع المجلس الوزاري تحت رئاسة الملك محمد السادس، في مدينة العيون، كبرى حواضر الصحراء المغربية.
روابط ذات صلة:الوديع: خبر تعييني سفيرا لم يتأكد بعد وتهاني ”لخريجي السجون”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق