رئيس الحكومة: حان الوقت لإنصاف أهل البادية

هند رزقي
سلايد شوسياسة
هند رزقي2 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رئيس الحكومة: حان الوقت لإنصاف أهل البادية

يبدو أن عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، قرر ضم سكان المناطق القروية لصفه، لكسب أصواتهم خلال الانتخابات التشريعية، إذ اغتنم فرصة حضوره بالبرلمان ليكشف أن الحكومة تشتغل على تمكين هذه الفئة من مساعدات شهرية.

واعتبر بن كيران، خلال الجلسة الشهرية للأسئلة الشفوية بمجلس النواب، اليوم (الثلاثاء)، أنه صار لزاما على الدولة، تخصيص دعم شهري لسكان البوادي، حتى خارج فترات الجفاف والمواسم الفلاحية الصعبة.

وأضاف قائلا ”خاصنا نلتفتو لأهل البادية ونساعدوهم، باراكا السنوات اللي أهملناهم خلالها، لأنهم ناس قانعين ومكيعرفوش يديروا مسيرات واحتجاجات وإضرابات عن الطعام”.

وردا على مداخلة لأحد النواب، حول التدابير التي اتخذتها الحكومة لمواجهة الجفاف، أبرز رئيس الحكومة أن وزارة الفلاحة وكل الفاعلين يشتغلون لتزويد سكان المناطق القروية بكل مايحتاجونه، ” لأنهم يستحقون ذلك ويستاهلو نعطيوهم السمكة ونعلموهم يصطادوها” يضيف بن كيران.

إقرأ أيضا: بن كيران: دعوتي ”ارتبكت” لكن المطر قادم

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق