بن كيران يحل بالبرلمان للحديث عن الاستثمارات الخاصة

هند رزقي
2016-01-28T13:57:46+00:00
سلايد شوسياسة
هند رزقي28 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بن كيران يحل بالبرلمان للحديث عن الاستثمارات الخاصة

ينتظر أن يحل عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة، يوم الثلاثاء 2 فبراير 2016 بالبرلمان، للحديث عن سياسة الحكومة لإنعاش الاستثمارات الخاصة، بطلب من فرق الأغلبية.

وسيكون رئيس الحكومة مطالبا بتقديم إجابات لسؤال شفوي آني، وجهته فرق العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية والتجمع الوطني للأحرار والحركة الشعبية بمجلس النواب، حول استراتيجية الحكومة لتنمية الاستثمارات، وإنعاشها وتشجيع ودعم القطاع الخاص الوطني والأجنبي.

وطلبت الفرق الأربعة، الحديث عن سياسة الحكومة فيما يخص الاستثمار، لكون ”الاقتصاد الوطني يحتاج لاعتماد برامج مندمجة لإنعاش وتنمية الاستثمارات الخاصة، سواء على المستوى التشريعي والتنظيمي، أو على مستوى الإجراءات التحفيزية والتشجيعية” حسب ماجاء في نص السؤال.

ويذكر أن آخر مرة حل بها بن كيران بالبرلمان، كانت من أجل الحديث عن ”السياسة الطاقية للحكومة” و”الحوار الاجتماعي”، في جلسة عمومية عقدت بمجلس المستشارين يوم 12 يناير الحالي، وهي الجلسة التي شهدت تشنجا كبيرا، بسبب اعتراض ممثلي النقابات على كثير مماصرح به رئيس الحكومة.

إقرأ أيضا: بعد أن غاب بن كيران..الداودي يمثل ”البيجيدي” في مؤتمر ”البام”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق