الخلفي: الزلزال ليس مجالا للمزايدات السياسية وقنواتنا قصرت في متابعته!

عبد اللطيف الصلحي
2016-01-26T17:21:00+00:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي26 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الخلفي: الزلزال ليس مجالا للمزايدات السياسية وقنواتنا قصرت في متابعته!

قال مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، إن “موضوع تعاطي الحكومة والقنوات العمومية مع الهزات الأرضية، التي عرفتها بعض من المدن المغربية، (الحسيمة والناظور)، لا يجب أن يكون مجالا للمزايدات، مشددا أن الحكومة قامت بما عليها في هذا الخصوص”.
وأضاف المتحدث ذاته في رده على سؤال للفريق الاشتراكي بمجلس النواب، خلال جلسة الأسئلة الشفوية ليومه الثلاثاء، “أن الحكومة شكلت لجنة قامت برصد الأضرار، وإحصاء الإصابات التي لم تتجاوز خمس عشرة إصابة، غادر معظمها المستشفى باستثناء حالتين”، مردفا “أنه كان هناك تقصير من طرف القنوات التلفزية العمومية على مستوى مواكبة هذا الحدث خلال الفترة الصباحية، عكس الإذاعات الوطنية التي واكبته مند الساعات الأولى بعد وقوعه”.
واستطرد الخلفي، “أن اللجنة الحكومية قامت بالنزول إلى المناطق المتضررة، وإحصاء الخسائر المادية التي خلفها هذا الزلزال، كما استضافت النشرات الإخبارية مسؤولين من المعهد الجيوفزيائي لشرح الوضع بشكل علمي لفائدة المواطنين”.

إقرأ أيضا: أرض الحسيمة تواصل اهتزازاتها..والخطر يقترب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق