قريبا.. مدينة طنجة بدون سكن صفيحي

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي7 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قريبا.. مدينة طنجة بدون سكن صفيحي

تستعد وزارة السكنى وسياسة المدينة، في فبراير المقبل، لإعلان مدينة طنجة، بشكل رسمي مدينة بدون صفيح، مع توقيع اتفاقيات جديدة مرتبطة بقطاع السكن، بحسب ما أعلنت عنه الوزارة  في هذا الإطار ضمن بلاغ صحفي.

وسيشمل هذا الإعلان أيضا، الذي سيتم خلال فعاليات المعرض الجهوي للبناء المنظم، المزمع تنظيمه بمدينة طنجة، ما بين 4 و 7 فبراير المقبل، كل من مدينة تطوان والقصر الكبير، وسيرافق هذا الإعلان توقيع ثلاث اتفاقيات في إطار قطاع السكن، إضافة الى ثلاث موائد مستديرة حول مشاريع وبرامج التأهيل الحضري بجهة طنجة تطوان الحسيمة وقضايا اقتصادية أخرى راهنة.

ويهدف المعرض حسب بلاغ للمديرية الجهوية لوزارة السكنى وسياسة المدينة، إلى دعم دينامية التطور والتنمية السوسيواقتصدية التي تعرفها جهة طنجة تطوان الحسيمة، وكذا دعم ومواكبة القطاعات المرتبطة بمجال البناء والسكن والتعمير والاشغال العمومية والتعريف بالمؤهلات الاقتصادية للمنطقة.

إقرأ أيضا: والي جهة طنجة تطوان الحسيمة يعزل مهندسا بسبب تجاوزات في مشروع ملكي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق