اعتقال منتحلة صفة نجلة فؤاد عالي الهمة مستشار الملك

اعتقلت مصالح الأمن اليوم الخميس، بمدينة الناظور، منتحلة صفة ابنة المستشار الملكي فؤاد علي الهمة.

وقال مصدر مطلع لـ مشاهد24، إن المشتبه فيها اعتقلت ببيت عائلتها، لتورطها في إنشاء حساب مزيف على الفيسبوك، باسم نجلة المستشار الملكي، والإحتيال على المواطنين.

ووفقا لمصادرنا، فإن الفتاة تمكنت من النصب على عدد من المواطنين عن طريق نشرها لادعاءات خاطئة مما مكنها من الإستفادة من أموال الضحايا.

جدير بالذكر، أن محامي مستشار الملك، فؤاد عالي الهمة، وضع شكاية عاجلة لدى النيابة العامة بالرباط، الأربعاء المنصرم، وذلك بعد أن تناهى إلى علمه انتحال شخص لصفة ابنة الهمة، على صفحات التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، لأجل النصب والاحتيال.

وتفيد المعطيات التي كشف عنها محامي الهمة، مستشار الملك، إلى أن القضية تفجرت مؤخرا، حينما اكتشف أحد الأشخاص بالصدفة على إعلان لمساعدة بعض المرضى على الصفحة المحدثة على موقع التواصل الاجتماعي، وحملت اسم “كوثر الهمة”، فما كان من الأخير إلا أن يقرر الاتصال ببيت فؤاد عالي الهمة، للاستفسار عن الأمر بعدما راودته شكوك في الموضوع.

المعني بالأمر، تلقى إجابة تفيد أن الصفحة لا تمت بصلة بتاتا لابنة الهمة، فقرر ربط الاتصال بالمصالح الأمنية المختصة، والتي فتحت تحقيقا عاجلا لمعرفة ملابسات هذه العملية، التي ينتظر أن تكشف عدد من الضحايا، الذين يعتقد أن بعضهم قدم مبالغ مالية كبيرة لابنة المستشار الملكي “المزورة”.

إقرأ أيضا: الأمن يفتح تحقيقا للوصول إلى منتحل صفة ابنة الهمة في الفيسبوك!

اقرأ أيضا

عاجل.. الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يرفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري

أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) رفضها استئناف فريق اتحاد العاصمة الجزائري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *