لهذه الأسباب تم منع الصحفيين من تغطية أشغال المجلس الوطني لحزب الاستقلال

عبد اللطيف الصلحي
2015-11-21T19:27:50+00:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي21 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لهذه الأسباب تم منع الصحفيين من تغطية أشغال المجلس الوطني لحزب الاستقلال

تم يومه السبت، منع الصحافة الوطنية من تغطية أشغال المجلس الوطني لحزب الإستقلال، وهو الشيء الذي أثار حنق العديد من الإعلاميين، ما أدي بخروج عادل بنحمزة الناطق الرسمي باسم الحزب ليوضح الأمر، ويعتذر للصحفيين الذين تم منعهم.

وكتب بنحمزة في صفحته بموقع التواصل الإجتماعي، “بداية يجب التذكير بأن المجلس الوطني مؤسسة حزبية، هي أعلى سلطة بعد المؤتمر، وأن طبيعة الدورة التي تنعقد في ظروف خاصة قررت اللجنة التنفيذية أن تكون أشغالها مغلقة وهذا قرار سيادي للحزب، لا يمس بالإعلام الوطني الذي نكن له كل التقدير والإحترام”.

واستطرد الناطق باسم حزب الاستقلال، “كما أن قيادة الحزب كانت متأكدة من حضور الأغلبية المطلقة لأعضاء المجلس الوطني بشكل يطرح صعوبات تنظيمية حقيقية، وتفاديا لما عرفته إحدى دورات المجلس الوطني من إصطدام غير مقصود بين بعض الأصدقاء الصحافيين وأعضاء من المجلس الوطني، كان تقدير قيادة الحزب أن تكون الأشغال مغلقة، مع تمكين الإعلام الوطني من كلمة الأخ الأمين العام للحزب فور الإنتهاء من إلقائها”.

إقرأ أيضا: شباط لـ مشاهد24: سنظل في صفوف المعارضة.. وهذه هي الأسباب!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق