وزير الاتصال: نتحدى من يمارس التضليل بزيارة الأقاليم الجنوبية

هند رزقي
2015-11-10T02:51:07+00:00
المسيرة-الخضراءسلايد شوسياسة
هند رزقي8 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
وزير الاتصال: نتحدى من يمارس التضليل بزيارة الأقاليم الجنوبية
السيد مصطفى الخلفي وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة

قال مصطفى الخلفي وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، إن المغرب يتحدى من يمارسون التضليل بزيارة الأقاليم الجنوبية حتى يكتشفوا حقيقة الأوضاع ويخرجوا من قوقعة أوهامهم البعيدة كل البعد عن الواقع.

وأضاف الخلفي الذي كان يتحدث إلى وسائل الإعلام الوطنية والدولية التي حضرت بكثافة لتغطية حدث الاحتفال بالذكرى ال40 للمسيرة الخضراء، أن المغرب اليوم يعيش مسيرة اقتصادية تشمل كل أقاليم المملكة من شمالها إلى جنوبها ولاتستثني أي جزء منها، بالتالي لم تعد هناك جدوى للتضليل لأن صدى الورش الإصلاحي الذي تعيشه المملكة مسموع في كل بقاع العالم.

ووجه وزير الاتصال رسالة قوية لهؤلاء المضللين، قائلا” من يواصل التضليل ويحلم بدويلة صغيرة فهو واهم، لأن المغرب متشبث بكل جزء من أراضيه.

وذكر في الوقت ذاته بأن موقف المجتمع الدولي من قضية الصحراء لصالح المغرب، لافتا الانتباه إلى أن عدد الدول المعترفة بالحمهورية الوهمية قي انخفاض.

إقرأ أيضا: الخلفي: الذكرى الـ40 للمسيرة يوم فاصل في تاريخ قضية الصحراء

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق