العدالة والتنمية ”يحتكم” إلى حصاد بخصوص أحد أفراد الجالية!!

هند رزقي
2015-10-26T18:33:12+00:00
سلايد شوسياسة
هند رزقي26 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
العدالة والتنمية ”يحتكم” إلى حصاد بخصوص أحد أفراد الجالية!!

في خطوة أثارت الكثير من الاستغراب، وجه حزب العدالة والتنمية بإقليم الرحامنة، رسالة طعن إلى وزير الداخلية في أحد أعضائه بالمجلس البلدي لسيدي بوعثمان، يطالبه من خلالها بتجريده من صفة نائب لرئيس المجلس.

وحسب المراسلة التي حصل “مشاهد24” على نسخة منها، فإن الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية، طعنت في عضوها رحال مفيد الذي يشغل حاليا نائبا ثالثا لرئيس بلدية سيدي بوعثمان، مطالبة وزارة الداخلية بتفعيل المادة 69 من القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات والتي تنص على عدم تعيين أحد أعضاء الجالية بمنصب النيابة في المجلس.

وكشفت المراسلة ذاتها، أن العضو رحال مفيد قد أدلى ملف ترشحه في الاستحقاقات الانتخابية بسجل عدلي من الإدارة الفرنسية.

وتأتي هذه الواقعة الغريبة من نوعها بحسب مصادر “مشاهد24” إلى كون الحزب يعيش على وقع خلاف حاد منذ الانتخابات الماضية، حيث رفضت الأمانة الإقليمية للحزب بالرحامنة تزكية الرئيس السابق للترشح للرئاسة وزكت عضوا آخر ما أدى إلى انقسام في صفوفها، جعل ستة أعضاء ضمنهم العضو المطعون فيه يتحالفون مع حزب التجمع الوطني للأحرار فيما فضل عضوين آخرين الإصطفاف في المعارضة.

إقرأ أيضا: برلمانيو العدالة والتنمية يبحثون عن خليفة حامي الدين بمجلس المستشارين

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق