بنكيران يترأس أول لقاءات ”هيأة” الأزمي الاستشارية

السبت 17 أكتوبر 2015، تاريخ سيظل راسخا في ذاكرة إدريس الأزمي الإدريسي القيادي بحزب العدالة والتنمية والعمدة والوزير، إذ هو تاريخ عقد أول اجتماع لمؤسسة المستشارين الجماعيين والجهويين للحزب التي سيشرف على تسييرها.

هذا الاجتماع الأول الذي عقد بالمقر المركزي للحزب بالرباط، ترأسه عبد الإله بن كيران، وتم خلاله وضع الخطوط العريضة للهيأة كما تم مناقشة اختصاصاتها والمهام التي ستطلع بها،إضافة إلى العمل على توفير الامكانيات المادية والبشرية لها.

وحسب ماذكر الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية، فإن هذه الهيأة ستعنى بتقديم الاستشارة للمسؤولين الجماعيين والجهويين للحزب ومنتخبي الحزب، كما ستوفر التكوين اللازم لهم على المستوى القانوني، وعلى مستوى ممارسة المسؤوليات الجماعية.

وكانت الأمانة العامة ل”البيجيدي”، أعلنت في اجتماع استثنائي لها بداية الشهر الحالي، أنها  قررت إحداث هذه الهيأة وعينت إدريس الأزمي الإدريسي رئيسا لها.

إقرأ أيضا: مرشح ضمن قائمة الأزمي بفاس يُسقط بقرار قضائي

 

اقرأ أيضا

الجماعات المحلية

الإضرابات ما تزال تلاحق بن كيران.. وهذه المرة في قطاع حيوي

حتى في آخر لحظاتها، ما تزال حكومة بن كيران تواجه غضبا واحتجاجات تقودها فئات عمالية مختلفة، وهذه المرة موظفو الجماعات المحلية.

الجماعات المحلية

بن كيران: الحكومة ما تزال تتمتع بصلاحياتها والتعيينات لم يعد لها معنى

أكد عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة أن هذه الأخيرة ما تزال تتمتع بكامل صلاحياتها، وأن ما يشاع حول كونها صارت لتصريف أعمال كلام مرفوض وغير منطقي.

بن كيران

بعد العطلة.. بن كيران يجتمع بوزرائه في مجلس دون ”قرارات”

يجتمع عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة اليوم الخميس فاتح سبتمبر بوزرائه في أول مجلس حكومي بعد العطلة التي أعقبت فترة استثنائية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *