رباح يستعد لمغادرة حكومة بنكيران لرئاسة جهة الرباط ـ القنيطرة

بوشعيب الضبار
2015-09-12T00:22:22+01:00
سياسة
بوشعيب الضبار8 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
رباح يستعد لمغادرة حكومة بنكيران لرئاسة جهة الرباط ـ القنيطرة

علم لدى مصدر رفيع المستوى، أن عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، يجري مشاورات على مستوى عال لتزكية عزيز الرباح، رئيسا لجهة الرباط، القنيطرة،باعتبار حزبه متصدر نتائج الانتخابات الجهوية على مستوى هذه الجهة.
وأضافت يومية” الأخبار” في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، أن نفس المصدر قال إن جميع المؤشرات تؤكد فوز عزيز رباح برئاسة جهة الرباط القنيطرة، ما يعني أن إعلان استقالته من وزارة التجهيز والنقل رهين بتلقيه الضوء الأخضر من بنكيران لإيداع ترشحه بشكل رسمي.

للمزيد:الرباح يوجه رسالة لمقاطعي الانتخابات: احسبوها جيدا
وقلل مصدر نفس الصحيفة من حظوظ تحالف المعارضة في الظفر برئاسة جهة الرباط القنيطرة، مبرزا أن هناك فرقا كبيرا بين مجموع مقاعد تحالف الأغلبية الخمسة والأربعين، ومجموع مقاعد التحالف بقيادة حزب الأصالة والمعاصرة الثلاثين.
وتتحدث أنباء عن طمع قيادة الأحرار في تعيين خليفة للرباح في وزارة التجهيز من صفوف أطرها، مقابل دعم رئاسته للجهة دونما قيد أو شرط.

إقرأ أيضا:الرباح: وزارة النقل لن تتساهل مع موضوع المأذونيات غير المستغلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق