آبل لن تطلق هاتف”آي فون 6 سي”

صفاء صبري
فن وثقافة
صفاء صبري27 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
آبل لن تطلق هاتف”آي فون 6 سي”

قال المحلل “تيموسي أركوري” من شركة “كوين آند كامباني” لأبحاث السوق إن آبل ربما تكون ألغت فكرة إطلاق “آي فون 6 سي”، وذلك نقلا عن موردين صينيين منذ شهر يناير ومارس الماضيين.

وفسر أركوري السبب الذي دفع شركة آبل للتوقف عن الاستمرار في فكرة إصدار نسخة مصغرة منخفضة التكلفة من الهاتف الأصلي، إلى أن آبل تعتقد بأن مجيء هاتف “آي فون 6 سي” سيقلص مبيعات “آي فون 6″، الأمر الذي قد يدفع الشركة إلى تخفيض سعر الهاتف الأصلي “آي فون 6” فتتأثر مبيعات الشركة.

المزيد: الوشم على المعصم يعطل ساعة “آبل ووتش”

وكان محللون قد أشاروا في وقت سابق إلى أن آبل تخطط لإطلاق نسخة مصغرة من “آي فون 6” بشاشة عرض قياس 4 بوصة، نقلا عن موردين في الصين، وأن آبل بدأت في إنتاج هاتف “آي فون 6 سي” بنفس فكرة هاتف “آي فون 5 سي” النسخة المصغرة الأقل تكلفة من “آي فون 5”.

ولكن بحسب موقع “بيزنس إنسايدر” تبقى تقارير المحللين محل شك، فلم تطلق آبل أي تعليق يفيد باحتمال إلغاء فكرة إطلاق النموذج المصغر المنخفض السعر من هاتف “آي فون 6”.

المزيد: “آي فون 6 بلس” يوجه ملامح خطوط الموضة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق