8 أماكن سياحية رائعة للسفر بالدراجة

صفاء صبري
فن وثقافة
صفاء صبري13 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
8 أماكن سياحية رائعة للسفر بالدراجة


يتميز السفر بالدراجة بين القرى والمدن بسهولة التنقل وقلة التكاليف، ويمكن لأي سائح أن يشتري أو يستأجر دراجة بثمن رخيص وينطلق بها إلى حيث يشاء.

فيما يلي 8 أماكن رائعة للتجوال بالدراجة بحسب موقع “هابي تريبس” الإلكتروني:

1- مونغوليا
تعتبر منغوليا من الأماكن السياحية الشائعة التي يقصدها السياح،  فبالإضافة إلى مدنها السياحية وآثارها يمكن للسائح أن يستمتع بمغامرة ركوب الدراجة في جبالها وسهولها.

2- كينيا وتانزانيا
يمكن أن يقوم السائح برحلة طويلة من العاصمة الكينية نيروبي إلى العاصمة التانزانية دار السلام على الطريق المحاذي للمحيط الهندي ويستمتع بمنظر البحر بعيدا عن ازدحام المدن

3- نيوزلندا
تعتبر نيوزلندا من البلدان المشهورة بركوب الدراجات وخاصة ساوث أيلاند حيث يأمها الكثير من السياح خصيصا لركوب الدراجات.

4- مدينة توسكانا
بسبب أزقتها الضيقة يعتبر ركوب الدراجة أفضل وسيلة للتنقل في مدينة توسكانا الإيطالية، وهذا ما يدفع الكثير من السياح إلى ركوب الدراجة والاستمتاع بأزقة المدينة القديمة.

5- منطقة ما وراء جبال الأطلسي
تعتبر الجبال الصخرية والوديان، والقرى المتناثرة بين الجبال، والصحاري والواحات في منطقة جبال الأطلسي بيئة مناسبة للسياح لممارسة ركوب الدراجة.

6- وادي لوار
تمثل هذه المنطقة الجميلة في فرنسا حلم لمحبي ركوب الدراجات، فهي تتمتع بطرقها السهلية الجميلة بين المدن والقرى.

7- جبال الأطلس المرتفعة
تعتبر جبال أطلس المغربية مكانا مميزا للتجول بالدراجة وتتسم بتنوع تضاريسها وجمال مناظرها.

8- لايك ديستريك في تشيلي
تمثل هذه المنطقة حلم آخر لمحبي ركوب الدراجات، فهنالك الكثير مين المناظر الجميلة، كالجبال البركانية والبحيرات الزرقاء الصافية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق