جسم متوهج بالسماء يثير الجدل على الإنترنت

أثار جسم متوهج في السماء بهولندا موجة من التساؤلات وسط رواد الأنترنيت، وذلك وسط العديد من التأويلات والتفسيرات المتضاربة.

كان المدون الهولندي “هاري بيرتون” التقط صورة لجسم غامض بين الغيوم، وذلك خلال محاولته تسجيل مشاهد فريدة للطبيعة، ما أصابه بحالة من الدهشة مع موجة من الجدل بعد نشر الصور على الانترنت.

وتمكن بيرتون من تسجيل اللقطة الفريدة خلال العاصفة التي شهدتها مدينة غرونينجن بهولندا، إلا أن الذهول أصابه فجأة عند مشاهدته هذا الجسم غريب الشكل، حسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقال بيرتون: “كنت في انتظار المطر، حتى يمكنني التقاط مشاهد فريدة للغيوم من نافذة منزلي، وبعد أن التقطت عدة صور، فوجئت بجسم غريب في السماء يومض بضوء مثل فلاش الكاميرا، واستطعت تصويره بوضوح ساعتها، على أنه برق أو رعد، إلا أنني عن مراجعة الصور، اكتشفت أنه جسم غامض، لم أر له مثيلا من قبل”.

ورغم ميل البعض إلى التفسير بأن هذا كائن غريب من الفضاء، إلا أن بيرتون أكد أنه من المؤكد أن هناك تفسيرا معقولا لهذا الشيء، وأضاف: “أنا شخصيا لست مؤمنا بنظرية الكائنات الفضائية، أعتقد أنه ربما كان شيئا من الأرصاد الجوية، وربما تسبب شعاع الشمس في هذا التأثير الغريب”.

20150603_214958_2730

اقرأ أيضا

ديزي دروس وطوطو

“طوطو” و”ديزي دروس” في لجنة التحكيم.. “دوزيم” تفرج عن “برومو” برنامجها الجديد

شرعت القناة الثانية في الترويج لبرنامج جديد، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ويتعلق الأمر بمسابقة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *