6256

سناء بحاج لـ”مشاهد 24″: “لم أعتزل.. والفن جزء من حياتي”

نفت الممثلة المغربية سناء بحاج، في تصريح حصري لموقع “مشاهد 24″، كل الشائعات التي راجت مؤخرا حول اعتزالها الساحة الفنية، بعد زواجها واستقرارها بعيدا عن مدينة الرباط.

وأكدت سناء أنها لا تزال تواصل مسيرتها الفنية، ولم تغير رقم هاتفها، وتبقى متفاعلة بشكل دائم عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي.

4625

وأضافت سناء أن الأخبار المتداولة حول غيابها لا تمت للواقع بصلة، مشيرة إلى أن هذه الإشاعات تندرج ضمن إطار المثل الشعبي “خوك فالحرفة عدوك”.

وأوضحت سناء بأنها علمت من مصادر مقربة أن “مجهولين” يحاولون إبعادها عن الساحة الفنية دون معرفتها سبب ذلك، وهو الأمر الذي أغضبها مما دفعها للخروج في بث مباشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، نفت من خلال كل الأخبار الرائجة.

ويشار إلى أن الممثلة المغربية سناء بحاج تطل، في الوقت الحالي، على جمهورها المغربي من خلال مسلسل بعنوان “فرحة مؤقتة”، لمخرجه ادريس المريني، يعرض على القناة الأولى.

وجدير بالذكر، يشارك في هذا العمل، إلى جانب سناء، كل من الممثل عادل أبا تراب وهاجر كريكع، ومراد احميمو وإيمان صاميت، وهشام الوالي وفريد الركراكي، وزياد الفاضلي والصديق مكوار، وغيرهم.

اقرأ أيضا

1440_1

“فرحة مؤقتة” تعيد سحر الصديقي إلى أداء شارات المسلسلات التلفزيونية

أعلنت الفنانة المغربية سحر الصديقي عن مشاركتها في مسلسل جديد سيعرض على قناة الأولى يحمل …

0fe8

ماريا نديم ترحب بمولودها الأول وتشارك اللحظة مع جمهورها

أعلنت الفنانة المغربية ماريا نديم، عبر حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، عن قدوم مولودها الأول. وشاركت …

snrt-programme

من بينها “رحلة عمر” و”فرحة مؤقتة”.. “الأولى” تطلق شبكة برامج جديدة

تشرع قناة “الأولى”، التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، منذ اليوم الاثنين 30 شتنبر الحالي، في …