دفاع الناصري يكشف لـ”مشاهد24″ تفاصيل استدعاء سياسيين ورجال أعمال وتقديم وثائق مهمة في الملف

تقدمت هيئة دفاع سعيد الناصري الرئيس السابق لنادي الوداد الرياضي البيضاوي المتابع على خلفية الملف المعروف بـ”إسكوبار الصحراء”، اليوم الجمعة، بعدة ملتمسات تعول على التجاوب معها لكشف مجموعة خيوط ضمن القضية.

وكشف المحامي أشرف منصور عضو هيئة الدفاع عن سعيد الناصري، في تصريح لـ”مشاهد24″، أنه تم خلال جلسة اليوم، التقدم بمجموعة من الطلبات التي همت تحديدا ضم وثائق واستدعاء عدد من الأشخاص كشهود في الملف.

وأضاف أن هيئة الدفاع، تنتظر بت المحكمة في هذه الطلبات.

من جانبه، أبرز المحامي مبارك المسكيني الذي ينوب بدوره عن سعيد الناصري، أن الملتمسات المقدمة خلال جلسة اليوم الجمعة، أمام غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، تمثلت في إحضار وثائق ذات صلة بالملف واستدعاء شخصيات بارزة على الصعيد الوطني في مجال الأعمال والسياسة، للإدلاء بشهادتهم بشأن مبالغ مالية توصل بها موكله إبان حملته لرئاسة فريق الوداد الرياضي سنة 2014.

وشدد على أهمية استدعاء هؤلاء الشهود للوصول إلى الحقيقة في القضية التي يتابعها الرأي العام، في وقت يدعي المشتكي المالي، بأن سعيد الناصري تسلم مبالغ مالية خلال الفترة المذكورة، من عائدات الاتجار في المخدرات.

من جهة أخرى، أدلى المحامي المسكيني، بوثيقة تتعلق بالفيلا المتواجدة بحي كاليفورنيا بالدار البيضاء، حيث أشار إلى أنها تعود لشخصية دبلوماسية معروفة على الصعيد العالمي في المجال الرياضي.

وأردف موضحا “أدلينا بالوكالة التوثيقية التي تفيد بأن هذا الشخص طلب من سعيد الناصري اقتناء الفيلا لصالحه، ولاعتبارات أنه كان يتولى آنذاك رئاسة إحدى الهيئات الكروية، لم يتم تسجيلها باسمه وتم الاحتفاظ بها إلى حين انتهاء الولاية لكن الأمور سلكت مسارا آخرا”.

اقرأ أيضا

تأجيل أولى جلسات ملف “إسكوبار الصحراء”

أجلت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، قبل قليل من يومه الخميس، النظر في ملف "إسكوبار الصحراء".

البعيوي والناصري

ملف “إسكوبار الصحراء”.. انطلاق محاكمة الناصري وبعيوي ومن معهما

يمثل اليوم الخميس، سعيد الناصري وعبد النبي بعيوي والمتابعين معهما بملف الاتجار في المخدرات المعروف إعلاميا بـ"إسكوبار الصحراء"، أمام غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

سعيد الناصيري

سجن عين السبع 1 يكشف الوضع الصحي لسعيد الناصري

نفت إدارة السجن المحلي عين السبع 1، ما تم نشره في عدد من المواقع الإلكترونية حول الوضع الصحي للسجين (س.ن) وأكدت أن حالته الصحية “عادية”.