7851

بعد تألقه في مسلسل “من فم السبع”.. الطفل محمد غالي ينضم لطاقم “على غفلة”

انضم الطفل محمد غالي احمامو إلى طاقم المسلسل الجديد “على غفلة”، لمخرجه هشام الجباري، وذلك بعد تجربته الناجحة في مسلسل “من فم السبع”.

وشارك حساب محمد غالي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورا رفقة مجموعة من الفنانين أبطال المسلسل، وعلق قائلا: “سعيد جدا بانضمامي لطاقم عمل مسلسل على غفلة تحت قيادة المخرج المبدع هشام الجباري، فخور بأن أكون جزءا من هذا المشروع المميز وأتطلع للعمل مع فريق رائع لتقديم تجربة فنية استثنائية لكم جميعا”.

وكان المخرج المغربي هشام الجباري قد شرع في تصوير مسلسله الجديد “على غفلة” لصالح القناة الأولى، ومن المنتظر عرضه ضمن البرمجة الرمضانية المقبلة.

وشارك الجباري خبر شروعه في تصوير عمله الفني الجديد، عبر حساباته الرسمية بمواقع “الفايسبوك” والإنستغرام”، حيث كشف في تدوينة عن تفاصيل العمل.

وأفاد هشام الجباري بأن مسلسل “على غفلة” من تأليف أمينة الرايسي وجواد لحلو، فيما تتولى شركة “عليان” للمنتج والمخرج نبيل عيوش تنفيذ إنتاجه، ويتم تصوير مشاهد هذا المسلسل عبر مختلف الأماكن بمدينة الدار البيضاء ونواحيها.

وقال هشام: “العمل عودة جميلة لأسلوب درامي كان دوما المفضل لدي، وهو الجمع بين الدراما الاجتماعية والتشويق والغموض والكوميدية الرومانسية”.

وجدير بالذكر، يشارك في هذا العمل عدد مهم من نجوم السينما والمسرح بينهم سلوى زرهان، وأسامة البسطاوي، ومراد الزاوي، إلى جانب الممثلة فاطمة الزهراء لحرش وزوجها نوفل بنموسى، والزوبير هلال وآخرين.

اقرأ أيضا

lahrech

“فرصة ثانية” تجمع فاطمة الزهراء لحرش بزوجها نوفل بنموسى

تطل الممثلة المغربية فاطمة الزهراء لحرش على جمهورها المغربي، خلال الأيام القادمة، في عمل فني …

راوية

“راوية” تطل على جمهورها المغربي من “فم السبع”

تطل الممثلة المغربية فاطمة هراندي الشهيرة بلقب “راوية”، خلال الأيام القادمة، على جمهورها المغربي من …

حنان لخضر وسعد موفق والمهدي فولان

يجمع حنان لخضر بسعد موفق والمهدي فولان.. الشروع في تصوير مسلسل “مسك الليل”

قرر صناع المسلسل المغربي الجديد "مسك الليل"، الشروع في تصوير أحداث العمل انطلاقا من الأسبوع القادم، وذلك بعدما طاله التأجيل أكثر من مرة لأسباب عديدة.