e27ef4cfd

بعد خلافات عديدة.. شيرين عبد الوهاب تعتذر من شقيقها أمام الجمهور

اعتذرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من شقيقها محمد، بعد سلسلة من الخلافات العائلية التي وصلت إلى تقديم بلاغات قضائية متبادلة.

ونشرت عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي بمنصة “إكس”، صورة تجمعها بشقيقها محمد، وعلقت قائلة: “كثير من الناس لا يعرفون سبب الخلافات مع أخي، لأنه في يوم ما خيرني بينه وبين من كنت متزوجة به.. وبما أن الله أمر الزوجة بطاعة زوجها، اخترت أن أرضي الله.. لكنك كنت على حق يا محمد، وأنا آسفة على كل شيء”.

وأعربت شيرين عن أسفها لعدم الاستماع إلى نصائحه، مشيرة إلى أن الأخطاء التي وقعت كانت بسبب اختيارها الطاعة لزوجها السابق.

ورد شقيق شيرين على تدوينتها قائلة: “أنتِ أختي الكبيرة وأمي الثانية، وأنا تحت أمرك. لا يوجد أم أو أخت كبيرة تتأسف لابنها”.

وأضاف: “أنا ابتعدت فقط لأصون كرامتي، والمشاكل لم تكن مشاكلكِ بل كانت مشاكل شخص آخر بجانبك، الله يسهل له. المهم أن تقفي على قدميك وتكملي نجاحاتك في العالم العربي كما عهدناكِ”.

وجدير بالذكر، دخلت شيرين في أزمة مع أسرتها، خاصة شقيقها محمد، لتتصاعد الأزمة بينهم خلال الشهور الأخيرة، بعد انتشار تسريبات صوتية لطليقها حسام حبيب، يتحدث فيها عن استغلال أهلها لها، وتأكيدها هي تلك الاتهامات التي نسبها حسام لشقيقها، خلال بيان صحفي، وهو ما دفع شقيقها للخروج عن صمته، كاشفا أن النيابة العامة قامت بحفظ كل الاتهامات التي نسبت إليه سابقا إدارياً، لأنه تبين عدم صحتها، معربا عن اشمئزازه من تلك العلاقة التي دمرت حياتها، وجعلتها تخسر أسرتها ومهنتها بسبب حبها لحسام حبيب.

اقرأ أيضا

516694

شيرين: “هيفاء وهبي حسستني إني ليا أخت.. وهفضل لحد ما أموت ممتنة ليها”

وجهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الشكر إلى الفنانة هيفاء وهبي، بعدما هنأتها الأخيرة بطرح …

302

من جديد.. خلاف شيرين وحسام يعود للواجهة وشقيق الفنانة يعلق: “أقذر قصة عرفتها البشرية”

عاد خلاف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب إلى الواجة من جديد، بعد …

شيرين وحسام-حبيب

بعد الأزمة الأخيرة.. حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ردت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على أنباء عودتها لطليقها حسام حبيب، وزواجهما للمرة الثالثة، …