الكشف عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام

كشف الكاتب الصحافي أكرم السعدني نجل الكاتب الكبير الراحل محمود السعدني، كواليس لقائه مع الزعيم عادل إمام، حيث أكد أنه زاره في الساعات الماضية، وحرص على أن يطمئن كل محبيه على صحته مؤكداً أنه بخير، كما أكد أن هذه المقابلة شهدت العديد من الحديث عن ذكريات الزعيم مع السعدني وصديقهما الثالث الراحل سعيد صالح.

وكتب أكرم السعدني منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، قال فيه: “الثلاثي اللي كنا فاكرين إنهم أخوان السعدني الصغيرين اللي كانوا أقرب الناس لنا طوال سنين العمر، عادل إمام وصلاح السعدني وسعيد صالح الثلاثي، الذي كان سببًا للبهجة في حياتنا والذي ترك بصمات لا يمكن للزمن أن يمحوها في عقلنا وقلبنا”.

وتابع: “بالأمس أمضيت ساعات مرت كما الحلم مع العدول الجميل وشقيقه الأصغر صديق سنوات العمر عصام، تذكرنا معشوقتنا المشتركة الجيزة وأحياء عشنا مع أهلها بل أمضينا وسطهم أجمل سنوات العمر العمرانية والهرم وحارة سمكة والبحر الأعظم ونوادر السعدني والعدول وسعيد وصلاح، ولقاءات العمالقة الخميسي وكامل الشناوي وزكريا الحجاوي”.

اقرأ أيضا

أحمد حلمي ومنى زكي

لأول مرة..عمل درامي يجمع الزوجين أحمد حلمي ومنى زكي

يستعد أحمد حلمي ومنى زكي للمشاركة أخيرا في عمل درامي من بطولتهما بعد أن ظل المشروع مؤجلا منذ سنوات حيث سيحمل العمل اسم "الناني محناني".

عادل إمام

بالفيديو. عادل إمام: “قلت لعبد الناصر أنا لو رشحت نفسي ضدك هكسبك”

قال الفنان عادل إمام خلال لقائه على فضائية "mbc"، أمس السبت، إنه قابل الراحل جمال عبد الناصر ذات مرة، وقال له: "أنا لو رشحت نفسي ضدك هكسبك".

أبو مازن يمنح اسم الراحل نور الشريف وسام الثقافة والعلوم والفنون

منح الرئيس الفلسطينى محمود عباس، اسم الفنان الراحل نور الشريف، وسام الثقافة والعلوم والفنون «مستوى …