4556

بلقيس فتحي تشكر جمهروها المغربي عقب نجاح حفلها بالمضيق

وجهت الفنانة اليمينة بلقيس فتحي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، رسالة شكر لجمهورها المغربي عقب نجاح سهرتها التي أقيمت بالمضيق.

وشاركت بلقيس مع متابعيها، عبر ذات المنصة، صورا ومقطاع “فيديو” توثق للحفل الذي حضره قرابة نصف مليون متفرج.

وعلقت بلقيس على المنشور قائلة: “الحفل الفارق تماما في مسيرتي الفنية بحضور قرابة نصف مليون متفرج في المغرب وتحديدا في المضيق احتفالا بعيد الشباب فكل الحب والتباريك بعيد جلالة الملك محمد السادس حفظه الله وللشعب المغربي كاملا على الحفاوة والاستقبال في مهرجان الشواطئ..”.

وأضافت: “المغرب ديما تووووووب والله يكبر بيكم بحال ما كبرتوا بيا ولا عمركم قصرتوا معاي والله يقدرني على رد الجميل الرقم اللي حققناه أمس كسر حاجز جميع الأرقام الجماهيرية وهذا هو جمهور المغرب الذي لا يستهان به”.

وجدير الذكر، أدت الفنانة بلقيس فتحي في الحفل مجموعة من أغانيها الناجحة، وسط تفاعل قوي من الحضور.

اقرأ أيضا

بوينس آيرس.. الدعوة إلى إقامة تحالف استراتيجي بين المغرب والأرجنتين

أكد سفير المملكة ببوينس آيرس يسير فارس، أن العلاقات الممتازة التي تجمع المغرب بالأرجنتين، والمدعومة بحوار دائم، مدعوة إلى أن تتطور نحو تحالف استراتيجي قوامه تحقيق الأمن الغذائي والطاقي بإفريقيا.

اتفاقيتان تعززان شراكة المغرب والوكالة الدولية للطاقة الذرية

وقع المدير العام للمركز الوطني للطاقة والعلوم والتقنيات النووية، حميد مراح، والمدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافائيل ماريانو غروسي، أمس الاثنين في فيينا، على اتفاقيتي شراكة مهمتين.

المغرب يشارك في منتدى “بريكس” 2024 للشراكة في الثورة الصناعية الجديدة

شارك المغرب في منتدى “بريكس” 2024 للشراكة في الثورة الصناعية الجديدة في مدينة شيامن، بالصين.