007385

دعاء اليحياوي لزهيرة صديق: “شكرا خليتيني نعاود نعيش إحساس عندي ماما”

سلطت الفنانة المغربية دعاء اليحياوي الضوء على أصعب مشهد جسدته في “كليب” آخر أعمالها الغنائية “بضاض”، كما وجهت رسالة شكر للممثلة زهيرة صديق التي لعبت دور والدتها في العمل.

ونشرت دعاء اليحياوي، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مجموعة من الصور جمعتها بزهيرة صديق وعلقت قائلة: “أول شخص جاني فبالي أنه يجسد دور الأم ديالي (المتوفية) فل فيديو كليب كان هو الممثلة القديرة والصديقة الغالية زهيرة صديق، علما أنها للمرة الثالثة على التوالي الفنانة زهيرة كتجسد دور الأم ديالي فل الأعمال الفنية..”.

وأضافت: “ماشي من طبعي اني نتكلم فهاد الموضوع، و من ديما كنبغي نشارك معكم غير الحاجات الإجابية و الزوينة، هاد المشهد بضبط كان صعيب عليا بزاف، اه بكيت فيه من قلبي لأنه من ديما كنتفكر هاد النهار لي جاي واحد نهار و لي غادي نكون فيه عروسة بلا ماتشوفني ماما و لا توقف معيا توجد معيا لعرسي تفرح بيا وتشوف بنتها عروسة..”.

وتابعت دعاء في ذات المنشور قائلة: “الحمد لله تحرمت من كلمت ماما وتحرمت من أجمل حاجة فدنيا لي هي الام، و لكن كنأمن بقوة انه الام ديالي فبلاصة زوينة بزاف و اهم حاجة هي فخورة بيا ،لأي شخص يتيم الام بحالي كنبغي نقولكم ربي معنا ماشي ساهلة، و لأي شخص الام ديالو عايشة تهلاو فيها حيت الأم أعظم كنز فالدنيا”.

ووجهت اليحياوي، في ذات التدوينة، رسالة شكر لوالدها، حيث كتبت: “شكرا بابا لأنك كنتي معيا فهاد المشهد ودرتي أي حاجة باش منحسش بنقص، شكرا الفنانة الغالية زهيرة صديق انك خليتيني نعاود نعيش شوية إحساس عندي ماما مرة خرة، و دموعك غالين..”.

كما وجهت الفنانة رسالة شكر لطاقم العمل، جاء فيها: “شكرا للفريق ديالى على الحب والطاقة الإجابية لي عطيتوني باش نصور هاد المشهد، الله يرحمك ماما ماريا وجميع أموات المسلمين يارب، و الحمد الله”.

ويشار إلى أن الفنانة دعاء اليحياوي اختارت الممثل المهدي فولان أنه يلعب دور حبيبها في “كليب” “بضاض”.

ويذكر أن أغنية “بضاض” حققت نسب مشاهد مهمة على منصة “اليوتيوب”، اقتربت من الـ4 ملايين، في ظرف 11يوم من طرحها.

اقرأ أيضا

333

زهير بهاوي يحدد موعد طرح جديده الفني “هي هاكذا”

كشف الفنان المغربي زهير بهاوي، عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد طرح أغنيته …

hq720

“بومبا”.. جديد أيوب أفريكانو يضمن مقعده ضمن “الطوندونس” المغربي

تفاعل الجمهور المغربي مع أغنية “بومبا”، جديد الفنان المغربي أيوب أفريكانو بشكل إيجابي، إذ سرعان …

251100

شيرين تفرج عن أغنيتها الجديدة “ومازال على البال”

طرحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مساء أمس الخميس، رابع أغنياتها ضمن ألبومها الجديد، والتي …