IIZS3MVBLF

أغنية وطنية تجمع نخبة من الأسماء الفنية احتفالا بعيد العرش

أعلن عدد من الفنانين المغاربة، اليوم الإثنين، عن طرح أغنية وطنية تحمل كعنوان “دام جاهك”، وذلك إهداء للملك محمد السادس، بمناسبة عيد العرش.

وشرع أبطال العمل في الترويج لهذه الأغنية التي تحتفي بمرور 25 عاما على اعتلاء الملك محمد السادس عرش المملكة المغربية.

وتقاسم الفنانون “الفيدديو” التشويقي لـ”دام جاهك”، عبر منشور مشترك على حساباتهم الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وأرفق الفنانون الشباب هذا المقطع بتعليق جاء فيه: “بمناسبة عيد العرش المجيد، ترقبونا غدا في أغنية دام جاهك احتفالا بـ25 سنة من اعتلاء ملكنا الغالي محمد السادس لعرش المملكة المغربية”.

وتجمع أغنية “دام جاهك” كل من زهير بهاوي وهند الزيادي، ومهدي مزين، وزينة الداودية، وسحر الصديقي، و”طاوسن”، بالإضافة إلى الفنانة الكوميدية حنان الفاضيلي، التي تخوض تجربة الغناء لأول مرة في ميسرتها.

وعبرت الفنانة سحر الصديقي عن فخرها بالمشاركة في هذا العمل الوطني، بحيث نشرت تدوينة عبر حسابها على “الإنستغرام”، وعلقت قائلة: “إنه لشرف عظيم أن أكون جزء من هذا العمل الوطني الرائع، الذي يأتي في مناسبة غالية على قلوبنا جميعا، عيد العرش المجيد. كفنانة مغربية، أشعر بالفخر والامتنان لإتاحة الفرصة لي للمساهمة بصوتي في أغنية تجسد الحب والانتماء للوطن وتكريم صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله”.

وأضافت: “أتمنى أن تلامس كلمات وألحان هذه الأغنية قلوب جميع المغاربة، وأن تكون رمزا لوحدتنا وتضامننا تحت راية العرش العلوي المجيد.. حفظ الله وطننا الحبيب وملكنا المفدى، وكل عام والمغرب في تقدم وازدهار”.

وجدير بالذكر، تم إنتاج “الفيديو” المصاحب للأغنية تحت إشراف المخرج نبيل بودرقه، وبإنتاج سعيد سي ناصري ومامون ناصري، وحملت مهمة التوضيب توقيع إبراهيم الأصري.

اقرأ أيضا

جيفري فيلتمان،

مسؤول أمريكي سابق.. المغرب أحرز “تقدما لافتا” بقيادة الملك

قال جيفري فيلتمان، مساعد وزير الخارجية الأمريكي الأسبق لشؤون الشرق الأدنى، إن المغرب أحرز تقدما “لافتا” بقيادة الملك محمد السادس. وقال فيلتمان، الخبير في شؤون المنطقة

محلل لـ”مشاهد24″: هذه دلالات القرار الفرنسي بشأن قضية الصحراء المغربية

قال الكاتب والمحلل السياسي الدكتور محمد شقير، إن اختيار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مناسبة عيد العرش لتوضيح موقف بلاده من قضية الصحراء المغربية يحمل دلالات سياسية قوية.

الملك يترأس بالمضيق حفل استقبال بمناسبة عيد العرش

ترأس الملك محمد السادس، ، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، بعد …