-2902606

اتهموه بتقليد مايكل جاكسون.. سعد لمجرد يرد على منتقديه

رد الفنان المغربي سعد لمجرد، عبر حسابه الخاص بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، على من اتهمه بتقليد رقصات النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون.

وقال سعد لمجرد لمتابعيه ومنتقديه: “الله يحفظكم ليا جميعا بدون استثناء.. بالعكس ملاحظتكم في محلها وسأعمل على حركات جديدة إن شاء الله..”.

وأضاف: “فعلا، معظم حركاتي مستوحاة من مايكل جاكسون، كونه أحد الفنانين المفضلين لدي.. أعدكم في الكليب الأخير لعام 2024 ستورن تغييرات في الرقصات..”.

وختم لمجرد تدوينته قائلا: “أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم.. أنتم معلمين”.

وفي موضوع آخر، وعد نجم “البوب” العالمي سعد لمجرد جمهوره بالإفراج عن مفاجأة كبيرة، خلال الأيام القليلة المقبلة، تتمثل في أغنية صيفية، تعامل فيها مع فريق مغربي ومصري، إلا أنه تحفظ عن كشف تفاصيلها.

ونشر “المعلم”، كما يلقبه الجمهور، مقطع فيديو مقتبس من كواليس تصوير “الفيديو كليب”، ظهر من خلاله وهو يرقص رفقة الفنانة المصرية نهال عنبر وابنها حسام الحسيني، وعلق قائلا: “استعدوا لمفاجأة كبيرة! بفضل الجهود والتفاني من فريق رائع مصري ومغربي، نقدم لكم ضربة صيفية مميزة، إن شاء الله، ترقبوا!”.

وعبر سعد لمجرد عن سعادتها بلقاء الفنانة المصرية عنبر، حيث قال: “كنت في غاية السعادة بلقاء الفنانة الكبيرة السيدة نهال عنبر أم حبيبي وصديقي وأخي الغالي حسام الحسيني”.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد أغنية “شد شد”، وهي عبارة عن “جينيريك” فيلم سينمائي بعنوان “قلب 6/9″، لمخرجه محمد أمين العويني، تجسد بطولته الممثلة نزهة الركراكي، والدة سعد لمجرد، والفنان محمد الجم، وغيرهم من الممثلين المغاربة.

اقرأ أيضا

5-73

سعد لمجرد يكشف موعد طرح جديده الفني

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد عبر حسابه الخاص بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عن موعد …

1236

تعاون “مصري مغربي”.. سعد لمجرد يشوق جمهوره لعمل جديد: ترقبوا ضربة صيفية مميزة

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، لجمهوره ومتابعيه …

451861852_

بالفيديو.. حمزة الفيلالي: “مادايرش الفن على قبل الفلوس.. وغنقدم جزيرة الكنز مع رجاء بلمير”.. وهذا ما قاله عن لمجرد

أكد الكوميدي المغربي حمزة الفيلالي، في تصريح صحافي، أنه لا ينظر إلى الفن من منظور …