451206045

نبيل الحمري يشرف على تصوير “كليب” أغنية إيمان قرقيبو الجديدة “مالي”

تستعد الفنانة المغربية إيمان قرقيبو، خلال الأيام القليلة المقبلة، لإطلاق أغنيتها الجديدة “مالي”، على طريقة “الفيديو كليب” من إخراج نبيل الحمري.

وفي اتصال هاتفي أجراه معه موقع “مشاهد 24”، كشف المخرج نبيل الحمري عن كواليس وأجواء تصوير “كليب” أغنية “مالي”، حيث قال: “أجواء التصوير دازت مزيانة، كان الضحك، داز كلشي مزيان الحمد لله، الطاقم كان منسجم”.

وسيتميز “الكليب” الجديد لإيمان قرقيبو بأفكار مبتكرة وإخراج فني عالي الجودة، حيث يسعى نبيل الحمري إلى تقديم عمل مميز يتناسب مع شعبية إيمان قرقيبو وجمهورها الواسع.

ويُتوقع أن يحظى “الكليب” باهتمام كبير من قبل عشاق الموسيقى والمهتمين بالمجال الفني.

451206045

وتعاونت إيمان في جديدها الموسيقي، وفق ذات المصدر، مع زكرياء الحداني على مستوى الكلمات، فيما عادت الألحان لمهدي المحجوز، أما التوزيع فحمل توقيع يونس الجحفاوي، ومدير التصوير هو عبد الله العلوي الإسماعيلي، والميكاب أرتيست رجاء قاراوي.

ويشار إلى أن إيمان قرقيبو قد حققت نجاحات في مشوارها الفني بفضل أعمالها، وتعتبر أغنيتها الجديدة “مالي” إضافة مميزة لمسيرتها الفنية، حيث يأمل الجمهور أن تكون عند حسن ظنهم وتحقق النجاح المنتظر.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة المغربية إيمان قرقيبو أغنية بعنوان “حب ماشي عادي”، أصدرتها منذ 5 أشهر على قناتها بمنصة “اليوتيوب”، وحققت نسب مشاهدة مهمة.

451206045

اقرأ أيضا

فرحات مهني

فرحات مهني.. فصيل من المخابرات الجزائرية يحضر لمؤامرة ضد تبون والقبايل ومالي

كشف زعيم حركة “الماك” من أجل استقلال منطقة القبائل بالجزائر ورئيس الحكومة المؤقتة لمنطقة القبايل، فرحات مهني، استنادا لتصريحات أدلى بها

كأس إفريقيا.. التعادل ينهي مباراة تونس ومالي

تعادل المنتخب التونسي مع نظيره المالي، مساء اليوم السبت، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن كأس الأمم الإفريقية.

إيران تحاول التغلغل في مالي ببناء جامعات وتقديم أسلحة للجيش

في خطوة تسعى من خلالها إيران إلى التغلغل في مالي، تستعد طهران لبناء جامعات في باماكو، إحدى هذه الجامعات سيكون دورها نشر التشيع في البلاد، بينما جامعة أخرى ستكون ذات طابع تكنولوجي لتعليم صناعة الأسلحة خاصة "المسيرة شاهد 29 و23".