663

لأول مرة في مسيرته.. أمين بودشار يستعد لإشعال مسرح قرطاج

يستعد الفنان والموزع الموسيقي المغربي أمين بودشار لإحياء سهرة فنية بتونس، ضمن فعاليات الدورة الـ58 من مهرجان قرطاج الدولي، المنظمة خلال الفترة الممتدة بين 17 يوليوز الجاري و18 غشت القادم.

وسيقام حفل أمين بودشار، والذي سيلتقي من خلاله الفنان لأول مرة بجمهوره ومحبيه في تونس، على مسرح قرطاج الأثري.

ومن المتوقع أن يقدم بودشار خلال هذا الحفل باقة متنوعة من المقطوعات الموسيقية المتنوعة، لعدد من الأغاني العربية والغربية الشهيرة.

وسيشارك في المهرجان، إلى جانب أمين بودشار، الفنان المصري حمزة النمرة، لأول مرة أيضا، والفنان اللبناني وائل كفوري، الذي يعود بعد عشر سنوات، والمطربة المصرية أمل ماهر، والعراقي كاظم الساهر، والسورية أصالة نصري، التي ستحيي حفل الختام، إضافة إلى فنانين محليين.

ويشار إلى أت مهرجان قرطاج سيفتتح فعالياته، هذه السنة، بحفل للفنان التونسي لطفي بوشناق، يقدم خلاله عرضا فنيا بعنوان “عايش لغناياتي”، وهو عبارة عن رحلة فنية توثق مسيرته الفنية الممتدة على مدار خمسة عقود.

ويذكر أن أمين بودشار والمعروف أيضا باسمه الفني “بودشارت”، هو ملحن وموزع وقائد فرقة موسيقية مغربي الجنسية، انطلق شغفه بالموسيقى منذ صغره إذ أنه طور مهاراته الموسيقية كمتعلم ذاتي بالموازاة مع دراسته في مجال الهندسة، تخرج من المعهد الموسيقي في عام 2020 بفرنسا وأكمل مشواره الموسيقي والفني ليصبح إحدى الشخصيات الرمزية في المشهد الموسيقي.

اقرأ أيضا

افتتاح مهرجان قرطاج وسط إجراءات أمنية مشددة

بدأت ليل السبت في تونس، وسط إجراءات أمنية مشددة، فعاليات الدورة الـ51 لمهرجان قرطاج الدولي، …

وزيرة الثقافة التونسية: مسارحنا محمية ومؤمنة

قالت لطيفة لخضر وزيرة الثقافة التونسية إن مسارح تونس محمية ومؤمنة، داعية التونسيين إلى الخروج من …