أمين بودشار

أمين بودشار يضرب موعدا جديدا مع جمهوره بالدار البيضاء

ضرب “المايسترو” والموزع المغربي الشهير أمين بودشار موعدا جديدا بمدينة الدار البيضاء، وفق ما أعلن عنه عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ويحيي أمين، يوم 17 فبراير المقبل، بمركب محمد الخامس بالدارالببضاء، حفلا فنيا.

وشارك بودشار مع متابعيه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، “البوستر” الخاص بالحفل الذي ينتظره العديد من عشاق هذا الحدث الفني.

ووفق تقارير إعلامية، فإن تذاكر حفل بودشار بيعت بالكامل، ليتفاجأ الجمهور ببيعها في السوق السوداء بأثمنة باهضة.

وجدير بالذكر، لمع اسم المؤلف والموزع الموسيقي والمايسترو أمين بودشار، الذي حقق شهرة واسعة في بلده المغرب، وذاع صيته خارج المغرب أيضا، على ما يقدمه من فنون وحفلات لها طابعها الخاص.

وجدير بالذكر، أتى الفنان المغربي الشاب بمعادلة موسيقية جديدة تماما، وشكل مختلف للعملية الفنية، إذ قام بإدخال تغييرات على حدودها المعروفة، ووظيفة الجمهور الذي يعد ركنا من أركان العملية الفنية، حيث لا يقتصر دور الجمهور، على الحضور والتلقي وحسب، بل يشارك بتفاعل كبير، ويقوم بالغناء الجماعي، على وقع ما تعزفه الفرقة الموسيقية.

اقرأ أيضا

حريق مهول بالبيضاء

بالصور.. حريق مهول بالبيضاء يتسبب في اختناقات وخسائر مادية كبيرة

اندلع قبل لحظات حريق مهول بالبيضاء خلق الفزع والرعب في نفوس السكان، ماجعلهم يسارعون إلى الخروج من شققهم وتسبب في اختناق عدد منهم.

''غلوبال فاينانشال سانترز أنديكس''

إطلاق الرصاص بالبيضاء لإيقاف متهم بالسرقة

اضطرت فرقة الدراجين التابعة للمنطقة الأمنية الحي المحمدي بالدار البيضاء، اليوم (الاثنين) إلى إطلاق الرصاص، لإيقاف متهم بالسرقة.

بالصور..مواجهات بين ”الميخالة” والسلطة بالبيضاء لهذا السبب

يشهد مطرح النفايات ''مديونة'' منذ صباح اليوم (الثلاثاء)، مواجهات بين الباحثين في القمامة ''الميخالة'' ورجال الدرك، بعد منعهم من مزاولة نشاطهم بشكل طبيعي، بسبب وفاة شخص داخل المطرح.