كريمة غيث

بعد “تامغرا”.. كريمة غيث تستعد لطرح أغنية أمازيغية جديدة

تستعد الفنانة المغربية كريمة غيث لطرح أغنية جديدة، عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، تحمل كعنوان “راداغ نحوش”.

وأعلنت كريمة غيث عن هذا الخبر، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث نشرت مقطعا من الأغنية من داخل استوديو التسجيل.

وأرفقت غيث الفيديو بتعليق قالت فيه: “أغنية أمازيغية جديدة قريبا.. راداغ نحوش”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور غيث، معبرين عن إعجابهم بقوة صوتها حيث كتبت إحدى متابعاتها: “صراحة جات معاك الأغنية السوسية واعرة”.

وسبق لكريمة غيث أن طرحت أغنية أمازيغية تحمل كعنوان “تامغرا”، عبر قناتها بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، من كلمات محمد أمير، ألحان محمد فارسي وتوزيع بدر مخلوقي.

وأهدت هذا العمل الذي أشرفت على إنتاجه وإخراجه لجميع الأمازيغ داخل المغرب وخارجه، وتم تصوير “فيديو كليب” الأغنية بأحد الدواوير نواحي مدينة مراكش، وشارك “المودل” الكوري الجنوبي هيونجونغ كيم كريمة غيث في بطولة “الكليب” الذي تدور أحداثه حول عرس أمازيغي في قلب جبال الأطلس الكبير.

وفي موضوع آخر، قررت المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، يوم الخميس الماضي، تأجيل جلسة محاكمة الفنانة كريمة غيث المتهمة بـ”إهانة الضابطة القضائية”، إلى غاية 18 يوليوز الجاري، من أجل استدعاء المصرح.

وكانت كريمة غيث قد مثلت في 18 أبريل الماضي، أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، للاشتباه في تورطها في إهانة رجل أمن بمطار مراكش، ليتم توقيفها من طرف شرطة مطار المنارة الدولي وتم تحرير محضر في المنسوب إليها.

وقرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية متابعة المغنية المذكورة في حالة سراح مقابل كفالة قدرها 5000 درهم وحددت لها جلسة يوم الخميس 02 ماي الماضي، كأول جلسة لبداية محاكمتها.

ويذكر أن الفنانة المغربية كريمة غيث قد نفت هذا الخبر، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وحاول موقع “مشاهد 24” ربط الاتصال بها إلا أن هاتفها ظل خارج التغطية.

اقرأ أيضا

hq720

“بومبا”.. جديد أيوب أفريكانو يضمن مقعده ضمن “الطوندونس” المغربي

تفاعل الجمهور المغربي مع أغنية “بومبا”، جديد الفنان المغربي أيوب أفريكانو بشكل إيجابي، إذ سرعان …

251100

شيرين تفرج عن أغنيتها الجديدة “ومازال على البال”

طرحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مساء أمس الخميس، رابع أغنياتها ضمن ألبومها الجديد، والتي …

5704811

من الملاعب إلى “الويب”.. كريستيانو رونالدو يطلق قناته الخاصة على “يوتيوب”

أعلن نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، في خطوة مفاجئة، عن إطلاق قناته الخاصة على …