8863

على “نتفليكس”.. “مروكية حارة” يتصدر قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة في المغرب

تصدر الفيلم السينمائي المغربي “مروكية حارة”، للمخرج هشام العسري، قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة في المغرب عبر منصة “نتفليكس”.

وأعلنت الممثلة المغربية فدوى الطالب، بطلة العمل، عن هذا الخبر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وتقاسمت فدوى الطالب مع متابعيها، عبر ذات المنصة، صورة وثقت تصدر العمل للمرتبة الأولى، وعلقت عليها قائلة: “رقم 1 على نتفليكس المغرب”.

وبدوره، عبر المخرج هشام العسري في تدوينة على حسابه الرسمي بمنصة “الإنستغرام”، عن سعادته بهذا الإنجاز، وكتب: “نحن في المرتبة الأولى على نتفليكس في المغرب، شكرًا على هذا الفوز الكبير”.

ويشار إلى أن فيلم “مروكية حارة” انطلق عرضه بالقاعات السينمائية، شهر ماي الماضي، ويشارك في بطولته، إلى جانب فدوى الطالب، كل من الممثل صالح بن صالح، وايوب ابو النصر، ومالك أخميس ومونيا المكيمل، وغيرهم.

وجدير بالذكر، تدور أحداث الفيلم حول شابة مغربية اسمها “خديجة” في عقدها الثالث من العمر، ملقبة بـ”كاتي”، ترفض التخلي عن أحلامها، والخضوع للاستغلال الاجتماعي، و المجتمع الذكوري رغم وضعها المزري، وتستحضر في ليلة عيد ميلادها الثلاثين ذكريات لم تفارق مخيلتها تخص قسوة المحيط العائلي والعملي والحياة بصفة عامة.

اقرأ أيضا

أيوب أبو النصر

بالفيديو.. أيوب أبو النصر عن دوره في “مروكية حارة”: “منربطوش أحلامنا بالهجرة.. وفدوى الطالب ممثلة محترفة”

سلط الممثل المغربي أيوب أبو النصر، في حوار أجراه معه موقع “مشاهد 24″، الضوء على …

هشام العسري

بالفيديو.. هشام العسري يكشف سبب اختياره فدوى الطالب بطلة لفيلمه السينمائي “مروكية حارة”

كشف المخرج المغربي هشام العسري، في تصريح لموقع “مشاهد 24″، عن سبب اختياره الممثلة المغربية …

هشام العسري

بالفيديو.. هشام العسري: “مروكية حارة هو رسالة حب للمرأة المغربية المكافحة”

عرض المخرج السينمائي هشام العسري، صباح اليوم الخميس، فيلمه السينمائي الجديد “مروكية حارة”، بسينما Pathé …