إطلاق حملة “أزوول أكادير” للترويج السياحي لجهة سوس

انطلقت، الحملة الترويجية لمدينة أكادير وجهة سوس ماسة “أزوول أكادير”، وذلك بمناسبة إنطلاق الموسم الصيفي 2024 والاحتفال باليوم العالمي للموسيقى.

وعرف حفل إطلاق هذه الحملة، حضور على الخصوص، رئيس المجلس الجماعي لأكادير، عزيز أخنوش، ووالي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتنان، السعيد أمزازي، ورئيس مجلس جهة سوس ماسة، كريم أشنكلي.

وتأتي هذه الحملة الترويجية المنظمة من قبل ولاية جهة سوس ماسة وجهة سوس ماسة وجماعة أكادير، بشراكة مع المجلس الجهوي للسياحة والشركتين الجهويتين للتنمية السياحية وشبكة تنمية السياحة القروية، في إطار جهود تعزيز السياحة بأكادير وجماعات أكادير إدوتنان وعمالات وأقاليم جهة سوس ماسة.

وتروم الحملة حسب الجهات المنظمة لتسليط الضوء على جمال مدينة الإنبعاث وثقافتها الغنية، وكذا تعريف زوارها بالمؤهلات السياحية للجهة عموما، ومختلف الأنشطة الترفيهية،الشاطئية والجبلية، والمسارات السياحية.

وتهدف حملة “أزوول أكادير” إلى خلق مزيج بين الإستمتاع بالأجواء الصيفية النابضة بالحياة، وكذا تقديم تجربة أصيلة ومتفردة في قلب الثقافة الأمازيغية لعاصمة سوس.

اقرأ أيضا

sss

بمشاركة مغربية.. تنظيم الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط

تقام الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، خلال الفترة من 1 إلى …

المغرب وكازاخستان يوقعان اتفاقا بشأن الإعفاء من التأشيرة

وقع المغرب وكازاخستان، أمس الخميس في نيويورك، اتفاقية للإعفاء من التأشيرة.

الصحراء المغربية

رئيس المرصد الصحراوي لـ”مشاهد24″: تصاعد أدوار المغرب دوليا يقوي واقعية الحكم الذاتي

من داخل الأمم المتحدة، جددت هذا الأسبوع، كل من سانت كيتس ونيفيس وساو تومي وبرينسيبي تأكيد دعمهما لسيادة المغرب على صحرائه وللوحدة الترابية للمملكة، كما أكدت الدنمارك أنها تعتبر مبادرة الحكم الذاتي أساسا جيدا من أجل حل متوافق عليه بين جميع الأطراف.