وائل كفوري

وائل كفوري يلتقي الجمهور المغربي في حفل فني ضخم بـ”موروكو مول”

يستعد المغني اللبناني وائل كفوري، لإحياء حفل فني كبير في المجمع التجاري “موروكو مول” بالدار البيضاء، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية المغربية.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل الذي سيقام يوم الجمعة 6 يوليوز المقبل، إقبالا جماهيريا كبيرا، نظرا لشعبية وائل كفوري الواسعة في المغرب.

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل، وفق منصة “ticket.ma” المكلفة ببيعها، بين 500 و1000 و2000 و3000 درهم، مما يوفر خيارات متنوعة للجمهور من مختلف الفئات.

وقد بدأت الجهة المنظمة للحفل في الترويج لهذا الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم نشر العديد من الإعلانات التشويقية التي لاقت تفاعلا كبيرا من قبل محبي “ملك الرومانسية”.

ومن المتوقع أن يقدم وائل كفوري، الذي يعتبر أحد أبرز نجوم الأغنية اللبنانية والعربية، مجموعة من أجمل أغانيه التي يعشقها الجمهور، مثل “البنت القوية” و”يا ضلي يا روحي” و”بحبك أنا كتير”، و”لو حبنا غلطة”، و”الغرام المستحيل”، وغيرها من أغانيه الناجحة.

وجدير بالذكر، تعد أغنية “لآخر دقة” آخر أعمال الفنان اللبناني وائل كفوري، أصدرها يوم 14 ماي الحالي، على قناته بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، وحصدت ما يقارب المليوني مشاهدة، في ظرف وجيز من إصدارها.

اقرأ أيضا

الملك محمد السادس يترأس مجلسا وزاريا

ترأس الملك محمد السادس، اليوم السبت بالقصر الملكي بالدار البيضاء مجلسا وزاريا، خصص للمصادقة على التوجهات الاستراتيجية للسياسة المساهماتية للدولة، ومشروع قانون تنظيمي، وعدد من مشاريع المراسيم التي تهم المجال العسكري، إضافة إلى تعيينات في المناصب العليا.

البيضاء.. انهيار عمارة سكنية دون تسجيل خسائر في الأرواح (صور)

انهارت عمارة سكنية تتكون من 4 طوابق، اليوم الخميس، في حي "بورغون" بمدينة الدار البيضاء.

طيران “كوت ديفوار” تعلن إطلاق أول خط مباشر بين أبيدجان والبيضاء

تم الإعلان رسميا عن إطلاق أول خط مباشر لشركة طيران كوت ديفوار الذي سيربط ابتداء من 14 ماي الجاري، ما بين مدينتي الدار البيضاء وأبيدجان.