وائل كفوري

وائل كفوري يلتقي الجمهور المغربي في حفل فني ضخم بـ”موروكو مول”

يستعد المغني اللبناني وائل كفوري، لإحياء حفل فني كبير في المجمع التجاري “موروكو مول” بالدار البيضاء، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية المغربية.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل الذي سيقام يوم الجمعة 6 يوليوز المقبل، إقبالا جماهيريا كبيرا، نظرا لشعبية وائل كفوري الواسعة في المغرب.

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل، وفق منصة “ticket.ma” المكلفة ببيعها، بين 500 و1000 و2000 و3000 درهم، مما يوفر خيارات متنوعة للجمهور من مختلف الفئات.

وقد بدأت الجهة المنظمة للحفل في الترويج لهذا الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم نشر العديد من الإعلانات التشويقية التي لاقت تفاعلا كبيرا من قبل محبي “ملك الرومانسية”.

ومن المتوقع أن يقدم وائل كفوري، الذي يعتبر أحد أبرز نجوم الأغنية اللبنانية والعربية، مجموعة من أجمل أغانيه التي يعشقها الجمهور، مثل “البنت القوية” و”يا ضلي يا روحي” و”بحبك أنا كتير”، و”لو حبنا غلطة”، و”الغرام المستحيل”، وغيرها من أغانيه الناجحة.

وجدير بالذكر، تعد أغنية “لآخر دقة” آخر أعمال الفنان اللبناني وائل كفوري، أصدرها يوم 14 ماي الحالي، على قناته بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، وحصدت ما يقارب المليوني مشاهدة، في ظرف وجيز من إصدارها.

اقرأ أيضا

C305BD27

وائل كفوري يجدد مفهوم الرومانسية في “حلو الحب”

يستعد الفنان اللبناني وائل كفوري لإطلاق أحدث أغنياته بعنوان “حلو الحب”، وذلك عبر منصة رفع …

BAC 2024

بالفيديو.. تلميذات باك 2024: “دابا حنا سالينا غادي نمشيو للبحر.. وكنقولو للمصححين يتعاملو معانا بالرجولة”

رصد موقع “مشاهد 24″، اليوم الأربعاء، أجواء اليوم الثالث من امتحانات البكالوريا من أمام ثانوية …

BAC 2024

بالفيديو.. تلاميذ باك 2024: “ضعنا هاد العام 3 شهور مقريناش.. وتأترنا بالاضرابات.. وخايفين من عملية التصحيح”

حل طاقم موقع “مشاهد 24″، صباح اليوم الأربعاء، بثانوية ولادة بالدار البيضاء، لتقل أجواء اليوم …