نورا الصقلي وسامية أقريو

بعدما طالتها انتقادات بسبب اللهجة الشمالية في “دار النسا”.. سامية أقريو تدعم نورا الصقلي

وجهت الممثلة والمخرجة المغربية سامية أقريو رسالة دعم لصديقتها الممثلة نورا الصقلي، بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة بسبب لهجتها الشمالية في المسلسل الرمضاني “دار النسا”.

وتقاسمت سامية أقريو مع متابعيها، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة لنورا الصقلي متقسمة شخصية “أمينة” دورها في “دار النسا”، وعلقت قائلة: “صديقتي الغالية أبوح لك بمدى إعجابي وحبي ومدى امتناني.. أنت ممثلة من العيار الثقيل ولا حاجة لشهادة في حقك فشهادتي مجروحة بحكم قرابتنا وصداقتنا ومع ذلك أقول جهرا وعلانية أنت ممثلة ومشخصة رائعة، معطاءة، مثابرة ومحبة إلى غاية الجنون لمهنتها أنت ممثلة من طينة أخرى طينة كبار وعمالقة التشخيص وأنا فخورة بك..”.

وأضافت: “حملت على عاتقك دور أمينة طوال شهور وأعطيت كل مالديك بحب واخلاص وتفاني ولم تبخلي بشيء.. أنت جسدت شخصية أمينة بكل جدارة واستحقاق ولا أحد يمكنه أن يجسدها كما فعلتي أنت… شكرا لاحترافيتك شكرا لاحتضاني في وقت قل فيه الصدق والإخلاص.. لا تكترثي صديقتي ولا تهتمي باللغط والضجيج نحن قويات وجلدنا اصلب وامتن مما يظنون”.

وواصلت سامية في تدوينتها المطلة قائلة: “نحن نعيش في الواقع الملموس وهذا الواقع أعطانا من الحب والتصفيق والتشجيع ما يكفينا لأن نثابر ونجتهد ونصمد ونبدع.. لأننا بكل بساطة وبكل صدق نعشق مهنتنا ونحب جمهورنا ومحبينا الذين نلقاهم دائما جنبنا”.

وجدير بالذكر، وجه رواد “السوشل ميديا” انتقادات عديدة للممثلين المشاركين في مسلسل “دار النسا”، الذي يعرض على القناة الأولى، كونهم لا يتقنون اللكنة الشمالية، ووجدت نورة الصقلي نفسها في ورطة، خصوصا بعدما ردت على انتقادات الجمهور للمشاركين في المسلسل.

اقرأ أيضا

عمر أصيل

عمر أصيل ينضم لطاقم “دار النسا”

انضم الممثل الشاب عمر أصيل إلى طاقم المسلسل المغربي الجديد “دار النسا” لمخرجته سامية أقريو، …

سامية أقريو

نهاية تصوير مشاهد المسلسل الجديد “دار النسا”

انتهت الفنانة والمخرجة المغربية سامية أقريو، مؤخرا، من تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “دار النسا”. واختار …

لمهر: “سننجز أجزاءا أخرى من الخواسر وفيلما مطولا”

كشف عبد العالي لمهر صاحب فكرة سلسلة الخواسر التي تبثّ على القناة الثانية المغربية بعد …