دار النسا

ياسين أحجام عن شخصيته في “دار النسا”: سي المكي موجود في حياة الكثير من الأسر المغربية

سلط الممثل المغربي ياسين أحجام، في منشور شاركه مع متابعيه عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، الضوء على شخصيته في المسلسل الرمضاني “دار النسا”، الذي يبث يوميا على شاشة الأولى.

وشارك ياسين أحجام مع متابعيه، عبر ذات المنصة، مقطع “فيديو” من إحدى حلقات المسلسل وعلق قائلا: “سي المكي موجود في حياة الكثير من الأسر المغربية وخاصة بشمال المغرب..”.

وأضاف: “الأب الطيب الصبور الحنين والحكيم والصارم أحيانا والذي يحب مساعدة عائلته ومساعدة الناس وقيامه بحل الكثير من المشاكل على حساب وقته وصحته..”.

وتابع أحجام قائلا: “سي المكي الرجل الدرويش الشعبي الجبلي العفوي الأصيل”.

وفي منشور آخر، كتب ياسين أحجام عن أحداث المسلسل الدرامي: “في الحلقة الثامنة بدأت الأحداث تتطور وتتشابك في مسلسل دار النسا، بالنسبة لسي المكي بدا يزير الطرح شوية مع مراتو الزازية ومع ابنته فاتن وزوجها لأن أوضاع أسرته بدات كتخرج على السيطرة وبدا المكي كيحس بانتهاك كرامته كأب، تفرجتو أعزائي؟ و شنو رأيكم؟”.

ويشار إلى أن مسلسل “دار النسا” حظي بإشادة قوية من طرف الجمهور ورواد “السوشل ميديا”، واستطاعت حلقاته أن تحصد نسب مشاهدة كبيرة محتلة مراتب متقدمة في “الطوندونس” المغربي.

ويذكر أن مسلسل “دار النسا” هو من اخراج سامية أقريو وكتابة كل من نورة الصقلي وسامية أقريو وجواد الحلو، ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم المغاربة على رأسهم ياسين أحجام وابتسام العروسي وربيع الصقلي ومريم الزعيمي وفاطمة الزهراء قنبوع وغيرهم.

اقرأ أيضا

دار النسا

“صلاح وفاتي” و”دار النسا” يحتلان المراتب الأولى في “الطوندونس”

احتلت الحلقة الأولى من السلسلة الكوميدية “صلاح وفاتي”، اليوم الأربعاء، المرتبة الأولى في “الطوندونس” المغربي. …

دار النسا

سامية أقريو تروج لـ”دار النسا”: “هذا العمل هو ثمرة جهد وعناء وحب”

شرعت المخرجة والممثلة المغربية سامية أقريو في الترويج لعملها الجديد “دار النسا”، والذي سيعرض خلال …

دار النسا

أبطال “دار النسا” يروجون للعمل عبر منصات التواصل الاجتماعي

شرع أبطال المسلسل التلفزيوني “دار النسا” في الترويج لهذا العمل الجديد، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع …