ماجدولين الإدريسي

ماجدولين الإدريسي عن “2 وجوه”: “فيه إثارة وتشويق وتمغرابيت ديال بصح”

شرعت المملثة المغربية ماجدولين الإدريسي في الترويج لشخصيتها الجديدة بالمسلسل المرتقب عرضه ضمن البرمجة الرمضانية للقناة الثانية، والذي يحمل كعنوان “2 وجوه”.

وشاركت ماجدولين مع متابعيها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، “البوستر” الخاص بالمسلسل، وأرفقته بتعليق جاء فيه: “2 وجوه إثارة، تشويق، تمغرابيت ديال بصح يوميا خلال شهر رمضان على قناتكم الثانية”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور الإدريسي، متسائلين عن الشخصية التي ستلعبها في هذا العمل الرمضاني الذي يسلط الضوء على ظاهرة التسول.

وإلى جانب ماجدولين، يشارك في بطولة هذا العمل ثلة من الفنانين أبرزهم عزيز داداس، وعبد الله ديدان، ودنيا بوطازوت، وطارق بخاري، وعبد العزيز وينزا،ويسري مراكشي وآخرون.

وجدير بالذكر، تدور أحداث مسلسل “2 وجوه”، لمخرجه مراد الخوضي، حول رجل اسمه “باصطوف”، هذا الأخير يعيش حياة مزدوجة بين الثراء والتسول، ويتورط في صراع مع “علال” الذي يطالب بحصة من أموال سرقات سابقة. في هذا الصراع، تتصاعد التوترات مع قيادة “محجوبة” التي تسعى للعثور على ابنها المختطف، ويندلع صراع قوي بين الشخصيات، حيث يسعى كل منهما لحماية مصالحه وكشف أسرار الآخر.

اقرأ أيضا

عرض المغرب في مشاريع الطاقة والهيدروجين الأخضر يغري فرنسا

أجرت وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح، ووزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي برونو لومير، …