سامية أقريو تروج لـ”دار النسا”: “هذا العمل هو ثمرة جهد وعناء وحب”

ماجدة قطبي
سلايد شوفن وثقافة
ماجدة قطبي1 مارس 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
سامية أقريو تروج لـ”دار النسا”: “هذا العمل هو ثمرة جهد وعناء وحب”

شرعت المخرجة والممثلة المغربية سامية أقريو في الترويج لعملها الجديد “دار النسا”، والذي سيعرض خلال شهر رمضان، على القناة الأولى.

وتقاسمت سامية مع متابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، “البوستر” الترويجي للمسلسل موجهة رسالة خاصة لجمهورها.

وكتبت سامية: “اليكم البرومو الثاني لمسلسل دار النسا من إخراجي ولي كانتمنى من كل قلبي يعجبكم..”.

وأضافت: “لي نبغي نقول ليكم هو أن هذا العمل ثمرة جهد وعناء وحب وتضامن وثقة ووفاء من كل العاملين والمشاركين فيه: القناة الاولى، المنتجين، كتّاب السيناريو، باقة من الممثلات والممثلين الرائعين، تقنيين ومهنيين محترفين ومتفانين… كانحبكم جميعا وكانقول ليكم ألف شكر لي صبرتو معايا والف شكر لثقتكم فيا”.

وتدور قصة هذا العمل عن الحاجة أمينة، أرملة كاريزمية، تعيش حياتها اليومية مع أبنائها الثلاثة ووالدتها للا فطوم، يدفعها الطموح لافتتاح مدرسة الطبخ الخاصة بها “كعب الغزال” من أجل توفير احتياجات أسرتها بعيدا عن أحداث الماضي، جارتها زازيا، الثرثارة المبتهجة، تكن لها إعجابا خفيا، وتضفي بعض الحيوية على حياتها اليومية بمشاجرات الحي، بنفس الوقت، تعود صديقتها بهيجة إلى دار النسا بعد أن قضت فترة عقوبة سجنية.

ويشار إلى أن مسلسل “دار النسا” يعرف مشاركة ثلة من الممثلين المغاربة، من بينهم نورا الصقلي، وابتسام العروسي، والسعدية لاديب، وهند السعديدي، ومهدي فولان، وفاطمة الزهراء قنبوع، وياسين أحجام، وسعد موفق، وعمر أصيل، وربيع الصقلي، وإدريس الروخ، وأمين الناجي، وغيرهم من الأسماء الفنية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق