زينب أسامة

بمشاهد رومانسية جمعتها بزوجها في شهر العسل.. زينب أسامة تطرح ”إينا لغة'”

أطلقت الفنانة المغربية زينب أسامة أغنيتها الجديدة ”إينا لغة”، عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وكذا على جميع تطبيقات ومنصات الموسيقى الرقمية والاذاعات المغربية والعربية.

وحسب بلاغ توصل به “مشاهد24″، تم تصوير الأغنية بشكل تلقائي وعفوي خلال شهر عسل الفنانة زينب أسامة وزوجها بجزيرة بوكيت التايلاندية.

وتعاملت زينب في هذا العمل مع أيوب أفريكانو على مستوى الكلمات والألحان، وعاد الإنتاج الموسيقى لأيوب أفريكانو وتوفيق صادقي، ومكساج توفيق صادقي، والماسترينغ بلال أفريكانو، وتولى الاشتعال عليها طاقم عمل روسي بقيادة المخرج Dimitri neuchev.

وتروي الأغنية قصة حب جديدة بين عروسين حديثي الزواج خلال شهر العسل، ويعكس العمل الأحاسيس الدافئة واللحظات الساحرة التي تملأ قلوب العروسين في رحلتهم الرومانسية.

ويشار إلى أن الفنانة المغربية زينب أسامة تعيش على إيقاع نجاح جنريك “وا يا راسي” لمسلسل “الجنين”، التي لاقت إعجابا واسعا من طرف الجمهور المغربي، الأغنية من كلمات خالد سلام وألحانه، وتوزيع محمد فتوح، وميكس وماستر محمد احناش.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة زينب أسامة أغنية بعنوان “بنت الليل”، وهي من كلمات وألحان Jamoul وتوزيع ديجي بلال أفريكانو، والفيديو كليب من اخراج المخرج الصيني Yahui Ma، وتم تصويره بدولة الصين الشعبية، ويتناول العمل رسالة مفادها عدم الحكم على هذه الفئة من النساء (بنات الليل) اللواتي يواجهن ظروفا صعبة طوال مراحل حياتهن.

اقرأ أيضا

عثمان بلبل

عثمان بلبل يكشف موعد طرح جديده الفني “Amore Mia”

كشف الفنان المغربي عثمان بلبل، اليوم الثلاثاء، عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، …

سعد لمجرد

لمجرد: قضيتي مع لورا هي السبب وراء تراجع مشاهدات “carroussel”

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد، في منشور شاركه مع متابعيه، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل …

إينيز

“إينيز” تزيل الستار عن أغنيتها الجديدة ”ماشي عادي”

طرحت الفنانة المغربية “Inez”، عبر منصة “اليوتيوب” وجميع منصات الأغاني والمتاجر الإلكترونية العالمية، أحدث أعمالها …