لطيفة رأفت

لطيفة رأفت تكرم بجرز الكناري بمناسبة بعيد المرأة

أعلنت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، في منشور شاركته عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن تكريمها بجزر الكناري لاس بالماس.

وأفادت لطيفة بأنه ستكرم من قبل الجمعية الكنارية المغربية للفن بلا حدود، وذلك بمناسبة عيد المرأة.

ووفق منشور لطيفة رأفت، سيشارك في هذا الحفل العديد من الفنانين المغاربة، من بينهم عبد العالي الغاوي، وسعيد الصنهاجي، وغيرهم.

وتقاسمت لطيفة رأفت، مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، “البوستر” الخاص بالحفل، وأرفقته بتدوينة جاء فيها: “سعيدة جدا بلقاء جاليتنا المغربية والعربية بجزر الكناري لاس بالماس، وذلك احتفالا بتكريمي بمناسبة عيد المرأة”.

وتابعت: “شكرا الجمعية الكنارية المغربية للفن بلا حدود على هذه الالتفاتة الطيبة، كما يسعدني أنه سيحضر تكريمي نخبة من الأصدقاء والأخوة الأعزاء الفنانين المرموقين عبد العالي الغاوي، عماد النتيفي، محمد الخياري، سعيد الصنهاجي وغيرهم”.

اقرأ أيضا

بمساعدة المغرب.. إسبانيا تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات

مكّنت معلومات وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني (ديستي)، من إحباط محاولة لتهريب أزيد من طنين من الحشيش، انطلقت من سواحل المغرب في اتجاه جزر الكناري الإسبانية.

طانطان.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ53 مرشحا للهجرة السرية

اعترضت وحدة تابعة للبحرية الملكية، اليوم الاثنين، قاربا مطاطيا، على بعد حوالي 46 كلم شمال-شرق ميناء طانطان، وعلى متنه 53 مرشحا للهجرة غير النظامية.

عبدو شريف

بكلمات مؤثرة.. فنانون مغاربة ينعون عبدو شريف

نعى العديد من الفنانين والمشاهير المغاربة، عبر حساباتهم بمنصات التواصل الاجتماعي، عبدو شريف، الذي تفوي …