تامر حسني

من بطولته وهنا الزاهد.. تامر حسني يحضر لفيلم جديد

أعلن الفنان المصري تامر حسني، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عن بدء تحضير أحدث أفلامه “ري ستارت”.

ويجسد تامر حسني دور البطولة في هذا العمل، إلى جانب الممثلة  هنا الزاهد.

ونشر تامر، عبر حائطه على “الإنستغرام”، صورة تجمعه بالمؤلف أيمن بهجت قمر، والمخرجة سارة وفيق.

وأرفق تامر حسني المنشور بتعليق قال فيه: “توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان “ري ستارت”، بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق”.

وعبرت هنا الزاهد عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم، وعلقت على المنشور قائلة: “يا تامر مبسوطة أوي إننا هنتقابل تاني في فيلم ري ستارت بعد فيلم بحبك، اللي حقق أكبر نجاح في الوطن العربي لحد النهاردة ما شاء الله، يارب يكرمنا في الفيلم ده ونعمل حاجة أحلى كمان، تستاهل كل النجاح اللي أنت فيه بجد”.

ورد تامر حسني على تعليق هنا الزاهد قائلا: “أنا اللي مبسوط أكتر منك، إنتي مشروعي من وإنتي صغيرة لحد ما بقيتي نجمة النجوم، إن شاء الله ربنا يكرمنا أجمل كرم، خصوصا إننا بنعمل نوع تاني خالص عن اللي قدمناه قبل كده.. ربنا يوفقك يا هنا ويوفقني معاكي”.

ويذكر أن تامر حسني قدم آخر أفلامه “تاج” والذى تم عرضه، الموسم الماضي 2023، وشارك في بطولته دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، ساندى، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهري، أحمد علي، سمر متولي، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا

عرض المغرب في مشاريع الطاقة والهيدروجين الأخضر يغري فرنسا

أجرت وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح، ووزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي برونو لومير، …