سامي باي يكشف لـ”مشاهد24″ تفاصيل عمله الجديد “كيتي نتيا”

ماجدة قطبي
سلايد شوفن وثقافة
ماجدة قطبي25 فبراير 2024آخر تحديث : منذ شهرين
سامي باي يكشف لـ”مشاهد24″ تفاصيل عمله الجديد “كيتي نتيا”

طرح الفنان المغربي سامي باي، عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، أغنية جديدة تحمل كعنوان “كيتي نتيا”.

وقال سامي باي، في اتصال أجراه معه موقع “مشاهد 24″، إنه تكلف بكتابة كلمات هذا العمل ولحنه بنفسه، فيما حمل التوزيع توقيع أشرف بنصفية.

واختار باي إصدار “كيتي نتيا” على طريقة “آرت وورك”، من تصميم يوسف ببور، في حين أشرف زكرياء ريحي على الإدراة الفنية للأغنية.

وأفاد سامي بأن الأغنية تحاكي واقع بعض العلاقات في الحب، والتي يكون فيها الشريك يتلاعب بمشاعر حبيبه ويستغل طيبة قلبه.

وكان الفنان قد روج لجديده عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر مقطعا من الأغنية على حائط صفحته بـ”الإنستغرام”، متمنيا أن تنال إعجاب جمهوره.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان المغربي سامي باي “كوفر” أغنية “داتني السكرة” لصاحبها الشاب خالد، أصدره منذ شهر تقريبا على قناته بمنصة “اليوتيوب”، وحقق أزيد من 190 ألف مشاهدة.

وجدير بالذكر، يملك سامي باي في سجله الموسيقي العديد من الأغاني الناجحة، من بينها “كوفر” أغنية “بختة” الذي حصد ما يفوق 29 مليون مشاهدة، وأغنية “ولاد الحلال” وأخرى بعنوان “خبار اليوم”، وغيرها من العناوين الناجحة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق